محافظة القليوبية تنظم مهرجان رياضى احتفالا بعيدها القومى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 08:29 م
محافظة القليوبية تنظم مهرجان رياضى احتفالا بعيدها القومى اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم، مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية لمسافة 5 كيلو متر لكافة الأعمار السنية من الطلائع حتى الجامعة من أبناء محافظة القليوبية، فى إطار احتفالات محافظة القليوبية بعيدها القومى.

وقال بيان للماحفظة اليوم، إن اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية أعطى إشارة بدء المهرجان من أمام ديوان عام المحافظة للتوجه إلى خط سير اختراق الضاحية.

وفى لقائه مع المشاركين فى الماراثون حث المحافظ الشباب المشاركين على ضرورة مزاولة مثل هذه الألعاب الرياضية وطلب تكرار هذه الألعاب التى تعود بالنفع العام على الشباب.

وفى نفس السياق شهد محافظ القليوبية دورى المصالح الحكومية بين فريقى الديوان العام ومديرية الصحة بإستاد بنها الرياضى.

وتشمل قائمة الفرق المشاركة كل من "فريق ديوان عام محافظة القليوبية،فريق الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها وفريق إدارة بنها التعليمية وفريق مديرية الإسكان والمرافق وفريق مديرية الصحة والسكان ومستشفى التامين الصحى ببنها وشركة بنها للصناعات الالكترونية ومنطقة القليوبية للتامين والمعاشات.

وانتهت المباريات بفوز فريق مديرية الصحة على فريق ديوان عام المحافظة بهدفين مقابل هدف، وسلم المحافظ الكأس للفريق الفائز وجائزة المركز الأول فى كرة القدم لفريق مديرية الصحة بالقليوبية، كما سلم جائزة المركز الثانى لفريق ديوان عام المحافظة فى كرة القدم.

وعلى هامش المباراة سلم المحافظ شهادات تقديرية لعدد من المديريات بالمحافظة والتى شاركت فى الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة