محافظ القليوبية يفتتح حمام السباحة الجديد بنادى بنها الرياضى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 04:30 م
محافظ القليوبية يفتتح حمام السباحة الجديد بنادى بنها الرياضى الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية لتطوير طريق كورنيش النيل بمدينة بنها، بعد تطويره من ميدان المحطة إلى شارع سعد زغلول إلى نفق شعراوى (الحزب الوطنى) ثم العودة إلى كورنيش النيل أمام مجلس مدينة بنها ثم إلى شارع الدهشان ثم العودة إلى ميدان المحطة.

 

كما تم رفع الجزر الوسطى فى الشوارع المذكورة وتحويل المسار إلى اتجاه واحد بدلا من اتجاهين وشمل التطوير استكمال أعمال الكهرباء والإضاءه وتركيب أعمدة الهاى ماست للميادين بتكلفة إجمالية 30 مليون جنيه.

 

كما افتتح المحافظ حمام السباحة الجديد بنادى بنها الرياضى، حيث تم إنشاء حمام سباحة كامل اوليمبى ووحدات تغيير ملابس للسباحين بالإنارة بتكلفة 4 مليون و800 ألف جنيه تقريبا وعلى مساحة 30x40م وتم تنفيذه من قبل وزارة الإنتاج الحربي.

 

وشارك فى الافتتاح اللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام والمهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد والدكتور جمال إسماعيل القائم بأعمال رئيس جامعة بنها ومحسن الحملاوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية والفت فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم والشيخ صبرى دويدار وكيل وزارة الأوقاف وعددا من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد من المواطنين المشاركين فى احتفالات المحافظة وعدد من نواب البرلمان عن المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة