محافظ الإسكندرية يكرم رئيس الجامعة تقديرا لمجهوداته

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 06:14 م
محافظ الإسكندرية يكرم رئيس الجامعة تقديرا لمجهوداته جانب من حفل التكريم
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، اجتماع مجلس إدارة جامعة الإسكندرية، والذى أقيم لتكريم الدكتور رشدى زهران لإنهاء فترة عمله الرسمية كرئيسا لجامعة الإسكندرية، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وجميع عمداء الكليات.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ عبر عن فخره بكونه ابن من أبناء جامعة الإسكندرية، وكان له الشرف لبدأ دراسته فى الجامعة على يد الدكتور رشدى زهران أفضل أساتذة كلية الهندسة.

وقدم المحافظ الشكر لزهران على مجهوداته المبذولة خلال فترة توليه منصبه والذى ساعد بدوره على الوصول بجامعة الإسكندرية إلى المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية والثالث عربيا، وجعل للجامعة مكانة كبيرة جدا وسط جامعات العالم، مؤكدا أنه من أفضل رؤساء الجامعات على مستوى مصر ويستحق كل تقدير وإحترام فهو رمز من الرموز الذين يعملون فى صمت، وسيظل دائما فى خدمة مصر وجامعتها.

وأضاف أن زهران وضع الجامعة على الطريق الصحيح وساعد بشكل كبير على النهوض الذى بدأت به جامعة الإسكندرية خاصة خلال الفترة الصعبة التى مرت بها مصر خلال السنوات السابقة، مشيرا أن الاستقرار النفسى والإدارى لهيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة لم يكن بالأمر السهل، ولكن رئيس الجامعة خلق جو من الألفة والود والبساطة فى التعامل جعلت الجميع يتعاونون لتصل الجامعة للمكانة التى تستحقها.

وأهدى عبد الظاهر مفتاح الإسكندرية والمصحف الشريف للدكتور رشدى زهران، تكريما على على النجاح الذى حققه بالجامعة خلال فترة توليه منصب رئيس الجامعة ، متمنيا له دوام التوفيق فى حياته العلمية القادمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة