ذكية وحنينة .. 6 أسباب هتخليك تتجوز بنت من برج "العذراء"

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 11:00 م
ذكية وحنينة .. 6 أسباب هتخليك تتجوز بنت من برج "العذراء" برج العذراء
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد هذه الأيام هى مواعيد ميلاد برج" العذراء" والذى يتفوق به الجنس الناعم على منافسه الخشن، فالنساء المنتميات لهذا البرج هن الأكثر ذكاء وحيلة وتدبر، ولهن قلوب صافية بيضاء إذا أرادوا وداكنة متقلبة إذا شعروا بالظلم، لذلك هن الأنجح فى حياتهن بشكل عام مقارنة بباقى الأبراج، ففى العمل يستطعن تحقيق أحلامهن وأما الحب فيعتبر هدف لا يمكن التراجع عنه بالنسبة لهن.

لذلك أجمع علماء الفلك والمختصين فى الأبراج على أن فتاة "العذراء" هى الزوجة المثالية التى لها أكثر من وجه فهى ناعمة رقيقة وذكية وقوية وتستطيع تحمل المسئولية، ونستعرض فى هذا التقرير 6  صفات للزوجة العذراء تؤكد على أنها الاختيار الأمثل بالنسبة للرجال.

ذكاء النساء:

 هى الأذكى على الإطلاق تستطيع أن تمتلك زوجها وتسيطر على قلبه وعقله دون أدنى محاولة للسيطرة على المنزل أو الضغط عليه،غنما تستخدم أسلحة المرأة بجدارة لتحقيق هدفها الأمثل وهو الحصول على حياة مستقرة مع من تحب.

تجيد دور العاشقة :

 على قدر ذكائها وتدبرها للأمور إلا أن كل هذا لا يؤثر على حبها وعشقها إنما يكون وسيلة لتكبير هذا الحب، فتستطيع أن تلعب دور العاشقة حتى بعد تقدمها فى العمر ولا تستلم لروتين الحياة الزوجية.

جذابة وأنيقة:

 أيضاً من أكثر النساء المهتمات بجمالهن، فهى تهتم بحالها جيداً وتتابع الموضة بشغف وتستطيع أن تطوع ملامحها وجسدها فى خدمة جاذبيتها وسحرها .

أم حاسمة:

لأنها امرأة قوية وزوجة ليست بهينة فهى أيضاً أم حاسمة تحب وتحنو على أطفالها وتعاقبهم وتقومهم إذا لزم الأمر.

طموحة ومتطورة:

على مستوى العمل فهى لا تخضع للظروف ومتجددة الأمل ولها طموح ليس له نهاية وفى نفس الوقت ليس له تأثير على دورها كزوجة وأم.

مطيعة :

على الرغم من هذه القوة التى تتمتع بها إلا أنها تقتنع إذا وجدت نفسها مخطئة وتطيع وليس لديها أى مانع فى أن تعترف بأخطائها وتصححها. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة