حقق حلمك فى شهر واحد بس..واعمل الـ Six-Pack اللى حلمت بيها

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 12:00 ص
حقق حلمك فى شهر واحد بس..واعمل الـ Six-Pack اللى حلمت بيها الـ Six-Pack
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الكثير من الشباب والفتيات لتكثيف مجوداتهم و تدريباتهم الرياضية من أجل الحصول على جسم رياضى، بينما يبحث فئة أكثر طموحا عن تكوين الـ " Six-Pack " وهو الامر الذى يضمن لهم إطلالة شاطئية مثيرة و ساحرة وملفته لأنظار كل من حولهم.

ويتوقع الكثيرين أن الـ Six-Pack حلم صعب الوصول اليه، إلا أن فى الحقيقة بسهولة يستطيع أى شخص لتكوينهم فى شهر واحد فقط، وذلك بعده نصائح بالضرورة أن تتبعها...

اتباع نظام حمية وتدريبات منتظمه تحقق حلمك

بالضرورة اتباع حمية غذائية جيدة، فتجنب الاطعمة المصنعة، و حاول أن تأكل ست مرات على مدار اليوم (كل ثلاث ساعات) القليل من الطعام المفيد لجسمك، فلا تغفل أن تحتوى الوجبات على البروتين مثل " البيض والسمك والدجاج " وغيرها من اللحوم الخالية من الدهن، و لا تنسى أن كل عشرة أيام بالضرورة ان تأكل عدد من الاطعمة المنوعة البعيدة تماما عن " النظام الغذائى " فهى ضرورة، وبالضرورة تجنب العقاقير التى تساعد على حرق الدهون و تخسيس الجسد فتناولها بكميات كبيرة قد يضر حالتك الصحية .

تناول الوجبات التى تحتوى على الخضروات وخاصة المسلوق، إضافة إلى طبق السلطة، والبدء بالبروتينات ثم الخضروات ثم النشويات، والابتعاد عن الاطعمة المالحة او السكرية او الأطعمة المقلية بكافة انواعها .

وعليك أن تتجنب تناول الطعام بعد الثامنة مساءاً لانخفاض قدرة الجسم على الحرق، و تجنب النوم مباشرة بعد تناول الأكل، و اتباع مقولة  " فطار الملك، وغذاء الامير وعشاء الفقير" .

 تكوين الـ " Six-Pack "

ويعد شرب الكثير من الماء على مدار اليوم ضرورة لا يمكن ان تغفل عنها أو تتجاهلها، و أعلم  أن شرب المياه قبل الواجبات بنصف ساعة يعطى أحساس بالشبع، اما شرب الماء خلال الوجبات من شأنه تقليل العصارة الهضمية مما يساعد فى تكوين الدهون .

وضع " التدريبات الرياضية " فى جدولك اليومى هو اساس لتكوين الـ Six-Pack فى شهر واحد فقط، لكن عليك بالالتزام بتدريبات مكثفة لمدة 45 دقيقة الى ساعة كاملة،  فاتباع الرياضات ذات الكثافة التدريبية المرتفعة، مثل الـ" كارديو"  ودمجه مع البرامج التدريبية المناسبة لكمال الاجسام، أو ممارسة رياضة الـ" crossfit" وهى التى ذاع صيتها السنوات الاخيرة وانتشرت بشكل كبير لما تحققه من نتائج هائلة فى وقت قصير .

إذا مارست الجرى والمشى وركوب الدراجات لمدة ساعة واحدة، و ذلك من 3 الى 4 مرات اسبوعيا سيساعد ذلك بنسبة هائلة لحرق المزيد من السعرات الحرارية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة