جولة السوشيال ميديا.. عمرو دياب يسترجع ذكريات الماضى بصورة قديمة.. خالد النبوى يحيى ذكرى نجيب محفوظ.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. ولطيفة تنعى شهداء الجيش التونسى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 04:43 م
جولة السوشيال ميديا.. عمرو دياب يسترجع ذكريات الماضى بصورة قديمة.. خالد النبوى يحيى ذكرى نجيب محفوظ.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. ولطيفة تنعى شهداء الجيش التونسى عمرو دياب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم لكم "اليوم السابع" من خلال فيديو يجمع بوستات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعى، حصاد اليوم على مواقع السوشيال ميديا.

وكان أهم ما جاء بها، أن رجل الأعمال أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة حديد وإعلام المصريين أكد أن الهدف من عرض بريزنتيشن سبورت شراء حقوق البث الفضائى لجميع مسابقات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، هو وضع اسم مصر دائمًا في الصداره أفريقيًا فى كل المجالات ومنها المجال الرياضى، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك".

 

واسترجع عمرو دياب ذكريات الماضى ونشر صورة له من كواليس تصوير فيلمه "ضحك ولعب وجد وحب" عبر حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا "العودة إلى الوراء.. كواليس من فيلم ضحك ولعب وجد وحب".

 

وأحيا الفنان خالد النبوى الذكرى العاشرة لوفاة الأديب العالمى نجيب محفوظ، متذكرًا أكثر عبارة سمعها منه وهى "مش واخد لى بالك".

 

ونشر خالد النبوى عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" صورة نادرة له مع الراحل معلقًا عليها قائلا:ً "مش واخد لى بالك.. أكتر كلمه سمعتها من العبقرى نجيب محفوظ كل لقاء قابلته..10سنوات على رحيله ونفتقده".

ونعت الفنانة لطيفة شهداء الجيش التونسى، الذين راحوا ضحية هجوم غرب تونس فى كمين نصبه متشددون فى مناطق جبلية بالقصرين قرب الحدود الجزائرية.

وكتبت لطيفة على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام": ألف رحمه على شهداءك يا بلادى وحسبى الله ونعم الوكيل. 

واحتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد زوجته نسرين، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 ونشر رمضان صورة تجمعه بزوجته معلقًا عليها قائلاً: "زي انهاردة الحياة نورت بوجود حبيبتي ومراتي وأم ابني.. كل سنة وانتي زي ما انتي.. ربنا يحفظك ليا".

 

فيما نفى مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى كل ما يثار على مدار الأيام الماضية عن طلبه الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب تلقيه عروض احتراف خارجية، حيث قام بنشر صورة لخبر عن رحيله عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام" معلقا عليها قائلاً: "كفاية أي كلام بقى.. أرحموني لله".

 

ونعى موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" النجم العالمى جين وايلدر الذى توفى اليوم عن عمر يناهز 83 عامًا إثر معاناته من مرض الزهايمر.

 

 

 

“Time is a precious thing. Never waste it.” RIP #GeneWilder Video by @theartistshag

A video posted by Instagram (@instagram) on

 

واستقبل الملك عبد الله الثاني العاهل الأردنى وزوجته الملكة رانيا العبد الله اليوم الثلاثاء أوائل الثانوية العامة فى الأردن لتكريمهم على تفوقهم.

 ونشرت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردنى عبر حسابها الرسمى على موقع "تويتر" صورة من تكريم أوائل الثانوية العامة بالأردن  معلقة عليها قائلة: "مع جلالة الملك أثناء لقائنا بالطلاب المميزين الذين حققوا أعلى نتائج بامتحان التوجيهي في الأردن.. مبروك لكم ولأهاليكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة