المصرف المتحد يفعل التحصيل إلكترونيا لرسوم إعادة الاستعلام للتمويل العقارى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 02:32 م
المصرف المتحد يفعل التحصيل إلكترونيا لرسوم إعادة الاستعلام للتمويل العقارى صورة ارشيفية
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتاح المصرف المتحد خدمة التحصيل الإلكترونى لرسوم إعادة الاستعلام لجميع عملاء صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance، سعياً لاختصار الإجراءات وتوفير أعلى مستوى من سرعة أداء الخدمة لعملاء قطاع التمويل العقارى بالمصرف، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب لمقرالصندوق لسداد الرسوم. فى إطار الحرص على تقديم أفضل الخدمات المصرفية لقطاع عريض من العملاء وغير العملاء وتيسيراً عليهم. 
 
يقول محمد سمير – رئيس قطاع التمويل العقارى بالمصرف المتحد – إن تعريف خدمة إعادة الاستعلام هى رغبة العميل (المتقدم للحصول على وحدة مدعمة) من خلال الصندوق فى تعديل بياناته المدرجة والتى سبق وأن تم رفضها لعدم مطابقته لاحد شروط الاستحقاق.   
 
فى هذه الحالة يقوم العميل بتقديم مستندات جديدة تفيد تعديل بياناته السابقة بما استجد من تغيير لمحل إقامة العميل أو دخل العميل أو كلاهما معا، من خلال الاتصال المباشر بمركز خدمة عملاء صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى ويبدى رغبته فى إعادة الاستعلام.   يطلب الصندوق  إرسال المستندات الجديدة الخاصة به إلى البريد الإلكترونى.   ويتم إبلاغه بالتوجه إلى أحد فروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية لسداد الرسوم المقررة، حيث تم ربط شبكة فروع المصرف بشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance إلكترونياً لتحصيل رسوم إعادة الاستعلام ليستطيع عملاء صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى التمتع بمميزات السداد الإلكترونى والفورى والآمن لرسوم إعادة الاستعلام فى أسرع وقت وأسهل الإجراءات ودون معاناة.
 
وأوضح محمد سمير أن هذه الخدمة مقدمة وبشكل خاص لعملاء قطاع التمويل العقارى بالمصرف التابعين لمبادرة البنك المركزى الذين تم تخصيص وحدات سكنية لهم من خلال وزارة الإسكان وصندوق التمويل العقارى بمحافظة السويس لتوفر عليهم عناء الانتقال والسفر، حيث كان يضطر العميل للسفر إلى محافظة الإسماعيلية لسداد مصاريف إعادة الاستعلام لصالح الصندوق.
 
يقول فرج عبد الحميد – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب - إن المصرف المتحد يعمل وفق أحدث منظومة متكاملة تتضعها الدولة بغرض تنظيم عملية التحول الكامل إلى طرق السداد الإلكترونية لكافة الالتزامات الحكومية بدلاً من استخدام الطرق التقليدية المتعارف عليها.
فالمصرف المتحد كان من أوائل البنوك التى أتاحت خدمة السداد الإلكترونى للمدفوعات الحكومية من ضرائب وجمارك للأفراد والشركات بجميع فروعه.  وأيضا من مقر عمل عملاء المصرف وذلك بالتعاون مع وزارة المالية من خلال برامج شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance.
 
وأضاف فرج عبد الحميد أن مسيرة التعاون المثمر مع صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance أثمر باقة من الخدمات التكنولوجية العالية الجودة التى تقدم بالسوق المصرى، خاصة لعملاء المصرف المتحد وفقاً للمعايير الدولية للخدمات المصرفية، ترتيب متقدم للمصرف وسط البنوك المقدمة للخدمة بالسوق.
 
وأوضح أن نجاح المصرف المتحد وحصوله على ترتيب متقدم وسط البنوك المقدمة لخدمة المدفوعات الإلكترونية  بالسوق خلال الأعوام السابقة يرجع الى إمكانيات هذه البرامج العالية ومميزاتها الكبيرة.  فضلاً عن كفاءة فريق العمل والتدريب الفنى المستمر لتقديم أفضل خدمة للعملاء وغير العملاء وفقاً لمعايير الجودة العالمية.  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة