الدولار قرب مستويات مرتفعة مع ترقب إشارات بشأن الفائدة الأمريكية

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 11:40 ص
الدولار قرب مستويات مرتفعة مع ترقب إشارات بشأن الفائدة الأمريكية الدولار
لندن (رويترز) -

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الدولار اليوم الثلاثاء دون المستويات المرتفعة التى سجلها فى اليوم السابق بقليل مع تركيز المستثمرين على المجموعة التالية من البيانات الأمريكية لمعرفة ما إذا كانت تدعم التوقعات بأن مجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكي) سيرفع أسعار الفائدة قريبا.
 
وعلى الرغم من التصريحات التى تصب فى صالح تشديد السياسة النقدية الأسبوع الماضى من رئيسة مجلس الاحتياطى الاتحادى جانيت يلين ونائب الرئيس ستانلى فيشر ما زالت الأسواق تقيم فرص رفع أسعار الفائدة فى سبتمبر بخمسين فى المئة.
 
والمؤشر التالى هو تقرير الوظائف الأمريكية الذى سيصدر يوم الجمعة فى حين من المنتظر أن يتحدث فيشر من جديد فى وقت لاحق اليوم الثلاثاء فى مقابلة تلفزيونية.
 
وارتفع مؤشر الدولار الذى يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الكبرى إلى 95.804 بما يقل بهامش بسيط عن ذروة يوم الاثنين البالغة 95.834 وهو المستوى الأعلى منذ 12 أغسطس.
 
ومن المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف زيادة عدد الوظائف بواقع 180 ألف وظيفة فى أغسطس  بحسب استطلاع للرأى أجرته رويترز وشمل 89 من خبراء الاقتصاد بما يقل عن الزيادة التى فاقت التوقعات فى يوليو  وبلغت 255 ألف وظيفة جديدة.
 
وأمام العملة الأمريكية ارتفع الدولار 0.4 بالمئة إلى 102.35 ين بما يقل قليلا عن أعلى مستوى منذ التاسع من أغسطس  الذى سجله أمس الاثنين والبالغ 102.39 ين.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة