أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 30/ 8 / 2016.. استلام استغناء رفعت وانفراجة فى أزمة نيمار

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 09:38 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 30/ 8 / 2016.. استلام استغناء رفعت وانفراجة فى أزمة نيمار أحمد رفعت
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 30 / 8 / 2016، العديد من الأخبار الهامة أبرزها استلام استغناء أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الجديد بعد سداد 2 مليون جنيه لنادى إنبى مقدم الصفقة المُقدرة بـ4 ملايين جنيه.

الزمالك يتفق مع إنبى على 15% عائد بيع رفعت "مستقبليا"

أكد زكريا السيد أمين الصندوق بنادى إنبى، أنه تم وضع بند فى صفقة انتقال أحمد رفعت لنادى الزمالك بحصول النادى البترولى على 15% فى حالة إعادة بيع اللاعب مستقبليا بعد إتمام الصفقة بشكل رسمى اليوم مقابل 4 ملايين جنيه سدد نادى الزمالك منها 2 مليون جنيه "كاش" وسيتم سداد 2 مليون جنيه أخرى منها على قسطين أحدهما فى أكتوبر والآخر فى نوفمبر.

الزمالك يُنهى أزمة "نيمار" فى جلسة مرتضى منصور

أكد أحمد عبد الحليم رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، أن خليل حجي الشهير بـ"نيمار" متواجد فى الأقصر ومنتظر وصوله إلى القاهرة فى ساعة متأخرة من اليوم الثلاثاء، من أجل الالتحاق بناديه والعودة إلى التدريبات مرة أخرى.

أضاف رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك أن أزمة نيمار سيتم إسدال الستار عليها بالكامل بعقد مرتضى منصور رئيس النادى جلسة مع اللاعب سيوقع خلالها على عقود احتراف بالنادى الأبيض.

كانت الفترة الماضية قد شهدت جدل كبير داخل نادى الزمالك حول هروب نيمار إلى إيطاليا بعد انقطاعه عن حضور تدريبات فريقه إلا أن مسئولو الزمالك نجحو فى التوصل للاعب واقناعه بالعودة إلى ناديه.

محمد إبراهيم يطير لألمانيا لاستكمال التأهيل

غادر محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك، القاهرة اليوم متجهاً لألمانيا للخضوع لعلاج طبيعى يستغرق من ثلاثة إلى 4 أسابيع بعد إجرائه جراحة ناجحة بالقاهرة عقب إصابته بكسر فى شظية القدم.

إسلام جمال يمنع "رفعت" من ارتداء قميص حازم إمام بالزمالك

تعثر حصول أحمد رفعت صانع ألعاب نادى الزمالك الجديد على القميص رقم 7 الذى يرتديه إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض بعد رحيل حازم إمام للاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

أحمد رفعت طلب قميص حازم إمام عند انضمامه لنادى الزمالك خاصة إنه كان يرتدى نفس القميص مع إنبى إلا أنه تعثر تحقيق طلبه لارتداء إسلام جمال نفس القميص، وخاصة أن حازم إمام عندما رحل أهداه له ووعده المدافع أنه سيسلمه إليه مرة ثانية عندما يعود إلى بيته بميت عقبة عقب انتهاء إعارته لزعيم الثغر.

يرتدى أحمد رفعت القميص رقم 18 فى تدريبات نادى الزمالك بشكل مؤقت لحين الاستقرار على الرقم الذى سيشارك به فى المباريات الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه ايوعرب

رياضة

اقترح رقم 22 علي احمد رفعت وهو رقم ابوتريكة الخلوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة