أخبار برشلونة اليوم.. انضمام 16 لاعبا من البارسا إلى منتخبات بلادهم

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 10:50 ص
أخبار برشلونة اليوم.. انضمام 16 لاعبا من البارسا إلى منتخبات بلادهم ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم العديد من نجوم فريق برشلونة الإسبانى، إلى صفوف منتخبات بلادهم من أجل المشاركة فى المباريات خلال فترة الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقرر لها بين يومى 29 أغسطس الجارى و3 سبتمبر المقبل.

 

استدعاء 16 لاعبا من برشلونة للمنتخبات

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه انضم 16 لاعبا من برشلونة إلى صفوف منتخبات بلادهم التسعة، من أجل خوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018.

أضافت الصحيفة أن انضم للمنتخب الإسبانى من برشلونة الرباعى "جيرارد بيكيه، جوردى ألبا، سيرجيو بوسكيتس، وسيرجى روبرتو"، فيما انضم الثنائى دينيس سواريز ومنير الحدادى إلى منتخب اللاروخا تحت 21 عاما للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية للشباب.

 

لاعبو برشلونة فى منتخبات أوروبا

أشارت الصحيفة إلى أنه تم استدعاء العديد من لاعبى برشلونة من قبل المنتخبات فى القارة الأوروبية، وهم: "الألمانى أندريه تير شتيجن، الكرواتى إيفان راكيتيتش، والثنائى الفرنسى صامويل أومتيتى ولوكاس دين، الحارس الهولندى ياسبر سيليسين، والبرتغالى أندريه جوميز".

 

رباعى برشلونة فى أمريكا الجنوبية

كما اشتملت قائمة اللاعبين من قارة أمريكا الجنوبية، كلا من الثنائى الأرجنتينى "ليونيل ميسى، خافيير ماسكيرانو"، الأوروجويانى لويس سواريز، والبرازيلى نيمار دا سيلفا.

يذكر أنه من المقرر أن يعود نجوم برشلونة الدوليين للمشاركة برفقة الفريق الكتالونى فى المواجهة المقبلة أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، والمقرر إقامتها يوم 10 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسباني.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة