أبرز محطات مارك زوكربيرج فى إيطاليا.. زيارة بابا الفاتيكان الأبرز

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 07:00 ص
أبرز محطات مارك زوكربيرج فى إيطاليا.. زيارة بابا الفاتيكان الأبرز مارك زوكربيرج مع بابا الفاتيكان
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافر مارك زوكربيرج منذ عدة أيام إلى إيطاليا بعد أيام قليلة من الزلزال الذى هز جميع أرجائها، وتسبب قى مقتل المئات من المواطنين الأبرياء، ولم يعلن زوكربيرج عن سبب زيارته أو برنامجه خلال هذه الرحلة، كما لم يكشف أيضا عن المدة التى سيقضيها فى روما

 

لقاء بابا الفاتيكان

ا

التقى مارك زوكربيرج البابا فرانسيس وتحدث معه حول أهمية الإنترنت ودور الذى يلعبه فى حياة الناس، جنبا على جنب مشروعات فيس بوك المقبلة، ومن أهمها تطوير طائرة الطاقة الشمسية التى تحمل اسم Aquila والتى ستبث الانترنت فى المناطق النائية، واهدى زوكربيرج بابا الفاتيكان نموذج من هذه الطائرة.

 

حضور زفاف مؤسس سبوتيفاى

حضر "زوكربيرج" بصحبة زوجته بريسلا حفل زفاف مؤسس شركة سبوتيفاى للبث الموسيقى، على ضفاف بحيرة كومو فى منطقة لومباردى فى إيطاليا، وعبر زوكربيرج عن سعادته بزواج أصدقائه.

 

مقابلة رئيس الوزراء

 

قابل زوكربيرج أيضا "ماتيو رينزى" رئيس الوزراء الإيطالى وتحدثا عن دور التكنولوجيا فى خلق فرص عمل والمساهمة فى نمو الاقتصاد، جنبا إلى جنب الدور البارز الذى لعبه موقع فيس بوك أعقاب زلزال إيطاليا، وكيف ساهمت ميزة التحقق من السلامة safety check من مساعدة المستخدمين فى الاطمئنان على أهلهم وذويهم.

البث المباشر

عقد زوكربيرج أيضا جلسة بث مباشر فى روما للإجابة على جميع أسئلة المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وأجاب خلال الجلسة عن جميع أسئلة الحضور، جنبا على جنب عدد من الأسئلة التى كتبها المستخدمين فى التعليقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة