وزير النقل يبحث مع سفير بنما مشروع اتفاقية التعاون فى تسجيل السفن والتدريب البحرى

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 10:53 ص
وزير النقل يبحث مع سفير بنما مشروع اتفاقية التعاون فى تسجيل السفن والتدريب البحرى وزير النقل يبحث مع سفير بنما مشروع اتفاقية التعاون فى تسجيل السفن والتدريب البحرى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور جلال سعيد وزير النقل توماس جوارديا سفير بنما بالقاهرة لبحث مشروع اتفاقية التعاون بين الجانبين في مجال النقل البحري المقترح من الحكومة البنمية.

وقالت وزارة النقل فى بيان صحفى إنه تم خلال الاجتماع مناقشة المقترح الذي تقدمت به حكومة بنما والخاص بمشروع اتفاقية تعاون مشتركة في المجال البحري تتضمن الأعتراف المتبادل للتدريب والشهادات طبقا للمادة 1/10 من الاتفاقية الدولية لمعاير التدريب ومنح الشهادات .

ولفتت وزارة النقل أن المباحثات تناولت إمكانية التعاون في مجال تبادل الخبرة في مجال تسجيل السفن وتطوير وإدارة الموانئ والتدريب في معهد النقل البحري والتعاون في مجال إنشاء وتطوير المراكز اللوجيستية.

واستعرض الجانبين إجراءات تراخيص ورفع العلم البنمي علي السفن حيث يوجد حوالي 6 ألاف سفينة ترفع العلم البنمي وتساهم في زيادة حركة التجارة العالمية حيث طالب الوزير بضرورة الأستفادة من الخبرة البنمية في هذا المجال لتسهيل إجراءات تسجيل السفن لرفع العلم المصري .

"القومية للأنفاق" تبدأ التجهيز لطرح مناقصة "مترو الهرم"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة