لجنة التفتيش على دار أيتام الصفا بالدقهلية تكتشف آثار ضرب بجسد بعض الاطفال

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 03:33 ص
لجنة التفتيش على دار أيتام الصفا بالدقهلية تكتشف آثار ضرب بجسد بعض الاطفال مصعد دار الأيتام
الدقهلية شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه فريق العمل الميدانى بقطاع طلخا، المعاون لحسام الدين امام محافظ الدقهلية بعد تشكيل لجنة مكونة من عضو من الشئون الاجتماعية وعضو قطاع الصحة وثالث من إدارة التموين بطلخا، لمتابعة حالة الأطفال، بدار الصفا للأيتام، على خلفية شكوى ضد الدار.

تم الانتقال إلى الموقع للوقوف علي حقيقة الشكوى وعند الوصول لمقر الدار، تم الانتقال بعدد من الفريق إلى الدور الأول الخاص بالإدارة، وباقى أعضاء الفريق توجه إلى الأدوار العلوية لتفقد الدار وسؤال الأطفال الموجودين عن حقيقة ذلك، وقد تبين بالفعل وجود آثار للضرب على جسد بعض الأطفال وإجبارهم على عمل تمارين شاقة لا تتناسب مع أعمارهم الصغيرة .

بالاضافة إلى الحالة السيئة بشكل عام التى عليها الدار، وتثبت وجود إهمال جسيم من قبل القائمين علي الدار، وعند نزول أعضاء الفريق بواسطة المصعد من الدور العاشر فؤجئوا بانقطاع التيار الكهربائى فى الدور التاسع وسقوط المصعد بشكل مفاجئ بالبدروم، مما ترتب عليه وقوع إصابات لبعض أعضاء الفريق المعاون للمحافظ وعضو الشئون الاجتماعية.

تم نقل المصابين إلى مستشفي طلخا المركزى، و الاتصال بوكيل وزارة الصحة بالدقهلية الذى قرر نقل جميع المصابين للمستشفى الدولى بالمنصورة لإجراء فحص شامل لهم، وتم تحرير محضر بمركز شرطة طلخا بالواقعة وطلب تشكيل لجنة هندسية لمعرفة اسباب سقوط المصعد بهذا الشكل المفاجئ وجار المتابعة للوقوف علي حقيقة الأمر.



موضوعات متعلقة..



بيان للداخلية: مقتل مواطن اثناء اطلاق الشرطة أعيرة فى الهواء لمنع تهريب متهم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة