حالة الطقس اليوم الأربعاء 3/ 8/ 2016 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 01:24 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 3/ 8/ 2016 فى مصر والدول العربية طقس - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم لكم توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الأربعاء 3/8/2016، وتوقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء 3/8/2016 فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم، الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا. وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة على حلايب وشلاتين يصاحبها سقوط الأمطار، هناك والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على السواحل الشمالية والبحر الأحمر وخليج والسويس.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين والأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى المترين ونصف والرياح السطحية فى البحرين المتوسط والأحمر شمالية غربية.

الطقس فى الأردن

تبقى الأجواء حارة فى المرتفعات الجبلية وحارة جداً فى باقى مناطق المملكة.

الطقس فى العراق

سيكون فى المناطق كافة، صحوا حارا ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة فى مدينة بغداد 49 مْ

الطقس فى المغرب

يستمر الطقس الحار فوق عدد من مناطق البلاد بما فيها السهول الداخلية والجنوب الشرقى وداخل مناطق سوس والشياظمة والأقاليم الجنوبية، بينما سيعرف غرب الواجهة المتوسطية نزول بعض الأمطار الخفيفة صباحا، وستتشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الصباح بالقرب من السواحل الشمالية.

وستظهر سحب غير مستقرة ابتداء من نهاية الصباح، مرفوقة بزخات مطرية ورعد محلى، مع هبات قوية تحت العواصف الرعدية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس ومحليا المنطقة الشرقية، فضلا عن ظهور سحب أخرى منخفضة خلال الليل بالقرب من السواحل، عدا ذلك ستظل السماء صافية إلى قليلة السحب بباقى الأرجاء.

الطقس فى فلسطين

كون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوى العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج


موضوعات متعلقة..

-
الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة