بالفيديو..بـ 30 جنيها.. تقضى يومًا على شاطئ العريش

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 04:00 ص
بالفيديو..بـ 30 جنيها.. تقضى يومًا على شاطئ العريش شاطئ العريش - صورة أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد شاطئ العريش بشمال سيناء، تراجع أسعار تكاليف إيجارات الشاليهات لمدة يوم بمعدلات انخفضت لنحو 75% وهو ماجعل كثير من أبناء المحافظات المجاورة لشمال سيناء ينتهزون الفرصة ويقضون إجازتهم على الشاطئ بأقل التكاليف.

"محمد طلعت "صاحب كوفى شوب على شاطئ العريش، قال إنه فى هذه الأيام وصلت تكاليف حجز اليوم وليلة فى الشاليهات إلى 30 جنيها، ومصاريف الوجبه تصل لنحو 20 جنيها، وهى الأقل من نوعها على مستوى الجمهورية، كما أن الأسعار تعتبر تراجع بنسبة 75% عن أسعار فى وقت سابق على شاطئ العريش، الذى كان يشهد تزاحما وأسعارا خيالية.

ودعا "طلعت " كافة المصطافين فى محافظات مصرلاستغلال هذه الفرصة، موضحا أن المصطافين يخشون الأحداث ويسمعون فى الإعلام عن الإرهاب، وشاطئ العريش بعيد تماما عن هذه الأحداث وتسير الحياة عليه بشكل طبيعى طوال النهار، حيث الأهالى يستمتعون بمياه البحر، وليلا على الكورنيش يقضون وقتهم.

وحول أهم الأماكن التى يمكن للمصطاف الاستمتاع بها،أشار إلى أن الشاطئ على امتداده مكان مناسب جدا، ويتميز بخصوصيته للأسر، فضلا عن انتشار وسائل الترفيه المناسبة وإن كانت بسيطة ووجود كورنيش يعتبر ممشى ليلى تفضله الأسر وعليه يجد الأطفال ألعابا تشغلهم.

وشدد على أن مدينة العريش تتميز بأجوائها المعتدلة، ووجود أسواق شعبية للتسوق وشراء منتجات محلية من الأعشاب والمشغولات اليدوية، فضلا عن تناول وجبات المأكولات التى تتميز بها المحافظة وأهمها أسماك بحيرة البردويل التى تباع وتجهز فى سوق السمك وسط المدينة.


بالفيديو.. بـ 30 جنيها.. تقضى يومًا على شاطئ... by youm7


موضوعات متعلقة..



مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء: توفير 65 فرد إنقاذ على شاطئ العريش











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حر

كان نفسي

عدد الردود 0

بواسطة:

Bent elshateaa

كفاية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة