إضراب ممرضات بمستشفى كفر الشيخ بعد نقل زميلتهن.. وبرلمانى: لم أتدخل لنقلها

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 02:55 م
إضراب ممرضات بمستشفى كفر الشيخ بعد نقل زميلتهن.. وبرلمانى: لم أتدخل لنقلها جانب من الإضراب
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضربت ممرضات المستشفى العام بمدينة كفر الشيخ عن العمل، لرفضهن تدخل عضو مجلس النواب عن دائرة الرياض بالمحافظة لنقل هالة حافظ ممرضة بالمستشفى العام إلى مستشفى الرياض المركزى التى تبعد عن محل إقامتها 25 كيلو مترا، بسبب مشادة بينهما داخل المستشفى العام.

وقالت الممرضة، إن أحد أعضاء مجلس النواب بمركز الرياض، عاملها معاملة شديدة عندما كان يزور أحد المرضى، وعندما تركته هددها باستخدام نفوذه بنقلها إلى المستشفى بدائرته لكى يعاقبنى.

وأضافت فوجئت بقرار نقلى دون رغبتى من المستشفى العام إلى مستشفى تبعد عن محل إقامتى ما يقرب من 25 كيلو، وهو ما يعتبر معاناة لى ولأسرتى، مؤكدة انها مضربة عن العمل هى وزميلاتها، حتى يتم إلغاء القرار.

وطالبت هالة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ والدكتور لميس المعداوى ووكيلة وزارة الصحة بالتدخل وإلغاء القرار.

وقال خالد الهلالى، عضو البرلمان، إنه لا صحة لما تردد عن طلبى لنقل الممرضة، وليس لى الحق فى نقلها أو نقل أى من العاملين، وما حدث أننى كنت فى زيارة لمريض، وكان أهالى المريض يستغيثون بالممرضة لوقف النزيف، ولكنها لم تستجب، وعاملتهم معاملة سيئة، وفوجئت بواقعة إهمال أخرى تسبب فيها أحد الأطباء، فتقدمت بطلب إحاطة بمجلس النواب لمساءلة وكيل وزار الصحة بكفر الشيخ، عن المعاناة التى تحدث بالمستشفيات، وصدر قرار بنقل طبيب، وتم نقل الممرضة بناء على تحقيقات معها لتعدد شكاوى المرضى، ولا دخل لى فيما حدث، وهدفى الأول مصلحة المريض.


موضوعات متعلقة...


اختفاء صياد مصرى بسجون إيطاليا منذ 2013 .. وسفارة روما ليس لديها معلومات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هؤلاء جميعا يجب تحويلهن الى تحقيق فى النيابة على زرع الفوضة و الأهمال فى العمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة