وصول 1584 رأس عجول حية لميناء سفاجا

الإثنين، 29 أغسطس 2016 10:19 ص
وصول 1584 رأس عجول حية لميناء سفاجا ميناء السويس - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانى البحر الأحمر، ان ميناء سفاجا أستقبل  السفينة سها كوين و على متنها 1584 رأس عجول حية بوزن 1997 طن قادمة من ميناء سواكن بالسودان لصالح هيئة السلع التموينية و ذلك ضمن عدد من شحنات العجول و الجمال الحية الواردة لميناء سفاجا استعدادا لعيد الاضحى المبارك .

وقال ملاك يوسف، فى بيان اليوم، سيتم حجرالشحنة بحجر بيطرى الغردقة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات نحو فحص الشحنة و التأكد من سلامتها قبل السماح بالافراج عنها و طرحها بالاسواق و المجمعات الاستهلاكية .

و شدد اللواء هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على كافة الجهات العاملة بالميناء باتخاذ ما يلزم من اجراءات و سرعة انهاء الافراج عن الشحنات الواردة من العجول و الجمال الحية استعدادا لعيد الاضحى المبارك .

وفى نفس السياق، شهد الميناء بالامس مغادرة العبارة مسرة و على متنها 963 راكب و 23 سيارة و 12 شاحنة و السفينة بوسيدون اكسبريس و على متنها 84 راكب و 84 شاحنة و السفينة الحرية و على متنها 48 شاحنة .

ويستعد ميناء نويبع اليوم لاستقبال العبارة كوين نفرتيتى و على متنها 325 راكب و 8 سيارة و العبارة سينا و على متنها 34 شاحنة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة