نواب يطالبون بتشكيل لجان تقصى حقائق فى الزراعة والصحة والتعليم والتموين

الإثنين، 29 أغسطس 2016 06:58 م
نواب يطالبون بتشكيل لجان تقصى حقائق فى الزراعة والصحة والتعليم والتموين مجلس النواب - أرشيفية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب محمد عبد الله، بضرورة تشكيل لجنة لتقصى الحقائق الفساد الموجود فى هيئة السلع التموينية، مؤكداً أنه يوجد بها فساد كبير بها لابد من القضاء عليه، مضيفاً: الفساد موجود فى الأرض منذ أن خلق الله سيدنا أدم، ولابد أن يكون للبرلمان المصرى دور فى القضاء عليه وكشفه.
 
 
وأوضح عبد الله خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة للبرلمان، المنعقدة حاليا أثناء مناقشة تقرير لجنة تقصى القمح، أن عدد آخر من النواب طالبوا بضرورة بتشكيل مزيد من لجان تقصى الحقائق فى وزارت الصحة والتعليم والزراعة، لوجود فساد بهذه الوزارات على حد قوله.
 
 
كما طالب النائب خالد هلالى، بضرورة تشكيل لجنة لتقصى الحقائق الأدوية التى زاد سعرها بشكل مبالغ فيه فى الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من الأصناف غير موجودة، مما يؤثر على حياة المواطنين.
 
 
ومن جانبه طالب أحمد العرجاوى، وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، بضرورة تشكيل لجنة لتقصى الحقائق فى نقص الأدوية، موضحاً أن تلك الظاهرة التى أصبحت تهدد حياة المصريين.

 

وأضاف العرجاوى خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة المنعقدة حاليا والمخصصة لمناقشة تقرير اللجنة الخاصة بتقصى فساد القمح، أن ما جاء فى تقرير اللجنة من كشف فساد فى منظومة القمح بشأن الصوامع والشون ومنظومة الخبز، يعد ضوء أخضر للبرلمان بأنه سيقتحم جميع الملفات الشائكةأ وسيطالب بمزيد من لجان تقصى الحقائق فى الوزارات المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة