محافظ سوهاج يفتتح معرض "أهلا بالعيد" بمشاركة القوات المسلحة

الإثنين، 29 أغسطس 2016 02:52 ص
 محافظ سوهاج يفتتح معرض "أهلا بالعيد" بمشاركة القوات المسلحة جانب من الافتتاح
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، مساء أمس الأحد، معرض "أهلا بالعيد" والذى يقيمه الصندوق الاجتماعى للتنمية بسوهاج، وذلك بميدان الثقافة وبمشاركة القوات المسلحة، ويستمر حتى 25 سبتمبر المقبل.

وقال المحافظ فى بيان له ، إن المعرض يأتى ضمن سلسلة من المعارض التى تقيمها المحافظة خلال الفترة القادمة للقضاء على غلاء الأسعار، وفى إطار الاستعدادات للاحتفال بعيد الأضحى وبداية العام الدراسى الجديد مع نهاية الشهر المقبل، بالإضافة إلى وجود جناح خاص للقوات المسلحة حيث يقوم بعرض المنتجات الغذائية ومستلزمات المدارس من كشاكيل وكراسات وأقلام وما يحتاجه الطالب مع بداية العام الدراسى.

وأضاف المحافظ أن هناك لجان من المتابعة بهدف متابعة الأسعار وجودة المنتجات المقدمة للمواطن السوهاجى، وأن الهدف من هذه المعارض توفير السلع والمواد الغذائية ومستلزمات المدارس بأسعار مناسبة وجودة عالية للمواطنين.

ومن جانبه قال الطاهر عبد الرحمن من الصندوق الاجتماعى للتنمية، إن عدد العارضين بالمعرض وصل إلى 42 عارضا من مشروعات الصندوق الاجتماعى والشركة المصرية لتجارة الجملة ومشروعات المحافظة، بالإضافة إلى الجناح الخاص بالقوات المسلحة وعدد من تجار الجملة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس عادل

سوهاج

طيب وبالنسبة للطرق المكسرة اللى كل يوم بتعمل حوادث والصرف الصحى وغيرو دا مش اختصاصك ولا ايه ارحل يا محافظ يا فاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة