مأساة سائق فى بنى سويف يحتاج إلى عملية تركيب مفصل تكلفتها 32 ألف جنيه.. "إبراهيم" أصيب فى حادث بكسر فى المفصل وأصبح طريح الفراش منذ عامين.. ويستغيث: ليس لدى أى مصدر رزق وأطالب بعلاجى

الإثنين، 29 أغسطس 2016 09:00 ص
مأساة سائق فى بنى سويف يحتاج إلى عملية تركيب مفصل تكلفتها 32 ألف جنيه.. "إبراهيم" أصيب فى حادث بكسر فى المفصل وأصبح طريح الفراش منذ عامين.. ويستغيث: ليس لدى أى مصدر رزق وأطالب بعلاجى ابراهيم محمود ابراهيم
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كغيره من الشباب كان شغلة الشاغل، الحصول على فرصة عمل ثابتة فى الحكومة عقب تخرجه وحصوله على شهادة الدبلومات الفنية، إلا أن حلم الحصول على وظيفة حكومية أصبح من المستحيلات فى الوقت الحالى.

 

وداخل مسكن ريفى جبلى متواضع يعيش الشاب إبراهيم محمود إبراهيم، داخل المنزل المتواضع بقرية على حمودة التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف، على الطريق الصحراوى الشرقى، فى إحدى القرى التى تعد من أفقر قرى الجمهورية.

 

تعلم "إبراهيم محمود إبراهيم"، مهنة قيادة السيارات واتجه إلى العمل على إحدى السيارات ليحصل على القليل يومياً والذى يساعدة على ظروف الحياة والمعيشة الصعبة.

 

ويسرد "إبراهيم" مشكلته لـ"اليوم السابع" قائلاً: "كنت أعمل على إحدى السيارات بنظام اليومى على أساس الدخل الذى أجمعة لصاحب السيارة، وكنت أحصل يومياً حوالى 70 جنيهاً، كانت هى مصدر رزقى الأخير.

 

وأضاف إبراهيم، تعرضت لحادث تصادم تسبب ذلك فى حدوث كسر فى الرجل اليمنى منذ عامين وأصبحت جليس الفراش، لعدم قدرتى على الحركة مرة أخرى.

 

وأشار إبراهيم: "توجهت إلى أحد الأطباء فى القاهرة، والذى أخبرنى أن مفصل الرجل مكسورة ويجب تغييرها وهو ما لم يخبرنى به الطبيب الذى قام بعملية تجبيس الرجل وقت وقوع الحادث".

 

وقال إبراهيم إن عملية تركيب مفصل الرجل تحتاج إلى 32 ألف جنيه وهى عملية تقام فى المستشفيات الخاصة، مشيراً إلى أن ظروفه المادية لا تسمح له بتكفل مصاريف تلك العملية.

 

وطالب إبراهيم المسئولين وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته لإجراء عملية تركيب مفصل الأرجل حتى يتسنى له القيام مرة أخرى على أرجله والعمل وتوفير احتياجاته الشخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Ramadan

مأساة سائق فى بنى سويف

ممكن اعرف بيانات السائق وكيفية الاتصال به

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

الاستعطاف

يا ريت اللي بيكتب الخبر ينقله للقاريء بدون دباجة الاستعطاف لانه في النهايه الغرض هو توصيل الخبر والمعلومه للقاريء وبما انك لا تعرف سبب الحادثه واللي ممكن يكون بسبب جنون السرعه والرعونه اللي معظم السائقين بيقودوا بيها وممكن كمان يكون الحادث اللي كسرله مفصل الركبه اودي بحياة الطرف التاني في الحادث او أقعده ده لو كان فيه طرف تاني يبقي انقل الخبر او المعلومه بدون ما تنقلنا تعاطفك او عدم تعاطفك... وبعدين بلاش حكاية حلم الوظيفه الحكوميه واستحالتها والكلام الكبير ده اللي خلي كل شاب عاطل بيدور علي شغل الحكومه علشان برضه يبقي عاطل بس بياخد مرتب.. انت بتقول حاصل علي دبلوم فني يعني حرفي ليه ما يشتغلش في الحرفه بتاعته؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

بيانات المواطن لو سمحت

ممكن بيانات المواطن لو سمحتو

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

العنوان العنوان

يعم الناشر يا حلو ممكن عنوان او تليفون المواطن علشان نقدم اي مساعده لاخونا .

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد رفاعي

الله الشافي

ممكن بيانات أو تليفون المواطن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة