فى ذكرى رحيلها..

لماذا اختارت هند أبو السعود يوم الأحد ليكون موعدا لـ"جولة الكاميرا"؟

الإثنين، 29 أغسطس 2016 04:00 م
لماذا اختارت هند أبو السعود يوم الأحد ليكون موعدا لـ"جولة الكاميرا"؟ هند أبو السعود
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برحيلها أصبح هناك شبه إظلام على الجيل الذى خرجت منه أمانى ناشد وسلوى حجازى.. هكذا قال الإعلامى مفيد فوزى عن المذيعة هند أبو السعود أشهر من قدمت برامج المنوعات على التليفزيون المصرى من خلال برنامجها "جولة الكاميرا".. هند أبو السعود التى تحل ذكرى رحيلها الأولى الشهر المقبل كانت تتمتع بخفة ظل جعلتها مميزة بين مذيعات جيلها وهو ما جعلها تنجح فى تقديم "جولة الكاميرا" الذى من خلاله استطاعت أن تقدم لجمهورها المعلومة الطريفة والغريبة فى نفس الوقت.

 

تعد هند أبو السعود من الجيل الذى صنع أمجاد التليفزيون المصرى وترك بصمة لدى كل المشاهدين ببرامجها المتميزة وإطلالتها المشرقة فكانت تتميز بالتلقائية وخفة الروح والأداء ولا تعتمد كثيرا على المكتوب لها بينما تبحث وتنقب وترتجل على الهواء مما يضفى التلقائية والحميمية مع المشاهدين، وعلاقتها الوطيدة بالمشاهدين جعلت هناك مساحة بينها وبينهم سمحت لهم بالاعتراض على موعد عرض برنامجها "جولة الكاميرا" حيث قالت هند فى أحد حواراتها الصحفية إنها تلقت خطابات تتضمن شكاوى من أصحاب المحلات الذين لم يتمكنوا من متابعة برنامجها الذى كان يعرض يوم الثلاثاء واقترحوا عليها تغيير موعد البرنامج إلى الأحد حيث إنه يوم إجازتهم الأسبوعية، وبالفعل لبت هند أبو السعود طلب مشاهديها وعلى الفور غيرت موعد البرنامج ليصبح يوم الأحد من كل أسبوع.

 

تخرجت هند أبو السعود فى كلية الآداب قسم لغة إنجليزية، وعملت بوكالة أنباء الشرق الأوسط كمحررة أخبار، ثم التحقت بالتليفزيون كمساعد مخرج للنشرة، وتعتبر أول مخرجة لنشرة الأخبار، ثم سرعان ما تحولت إلى مذيعة منوعات، وتولت عدة وظائف قيادية من مراقب منوعات إلى رئيس قسم المنوعات ورئيس القناة الأولى وأخيرًا نائب رئيس التليفزيون، ثم لم تظهر مرة أخرى بعد ذلك بسبب حجابها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة