لليوم الثانى.. الأموال العامة تواصل التحقيق مع متهمين بقضية فساد القمح

الإثنين، 29 أغسطس 2016 01:24 م
لليوم الثانى.. الأموال العامة تواصل التحقيق مع متهمين بقضية فساد القمح إهمال صوامع القمح- أرشيفية
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت منذ قليل نيابة الأموال العامة العليا استكمال تحقيقاتها فى قضية فساد القمح، مع اثنين من أصحاب الشون وصوامع القمح المحبوسين فى القضية المعرفة إعلامياً بـ"جمعية البهى" لليوم الثانى على التوالى.

 

وصل منذ قليل كل من المتهم رأفت زكى نصير، وإبراهيم محمد قطب، لحضور جلسة استكمال التحقيقات معهما.

 

وفور بدء جلسة التحقيق قدم المتهم رأفت نصير سدد، حتى الآن، صورة من شيك سداد 77 مليون جنيه لصالح الشركة من خلال إيداع شيكات، كما قدم المتهم إبراهيم محمد قطب صورة من شيك بسداد 50 مليون جنيه من قيمة المبالغ المتهم بالاستيلاء عليها، وطلبت نيابة الأموال العامة شهادة من الشركة تفيد بسداد المتهمين المبالغ المستولى عليها كاملة.

 

وكانت نيابة الأموال العامة العليا أمرت بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بارتكاب جرائم الاستيلاء على المال العام، وتزوير محررات رسمية والإضرار العمدى بالمال العام، فى القضية التى تضم 19 متهماً، حتى الآن، من بينهم أكثر من 15 متهماً محبوساً من مسئولى وزارة الزراعة والتموين.

 

 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح المصري

حتى ولو سدد يجب ان يعاقب لاستلائه على المال العام

لو كل واحد انكشف وسدد اصحابين النفوس الضعيفة حتقول انا كمان اسرق واذا اتمسكت سددت .. يجب ان تكون في عقوبة مغلظة لانه مال المساكين من المواطنين .. وحسبي الله ونعمل الوكيل في كل مرتشي وحرامي ومخرب هذا البلد .. حفظ الله مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة