عودة أزمة البوتاجاز بالشرقية نتيجة نقص المعروض مع اقتراب عيد الأضحى

الإثنين، 29 أغسطس 2016 02:43 ص
 عودة أزمة البوتاجاز بالشرقية نتيجة نقص المعروض مع اقتراب عيد الأضحى أزمة البوتاجاز بالشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة الشرقية، أزمة فى أسطوانات البوتاجاز ونقصا كبيرا فى توفراها داخل المستودعات بالقرى على المستوى المحافظة، واشتكى عدد من الأهالى من عدم توافرها وانتظارهم فى طوابير للحصول عليها، مطالبين مديرية التموين بسرعة التدخل لحل الأزمة .

وحذر أحمد عبد الغفار عضو الشعبة للمواد البترولية بالغرفة التجارية بالمحافظة، من تفاقم الأزمة خلال الأيام المقبلة، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى وموسم الشتاء وزيادة الاستهلاك فى مثل تلك الفترات.

وقال "عبد الغفار"، لـ"اليوم السابع"، إن الازمة بدأت خلال شهر أغسطس الحالى ، مع تخفيض حصة المحافظة بنسبة 20 % ، مقارنة بحصة شهر يوليو بمعدل  1000 أسطوانة لكل مستودع، و أصبحت حصة المستودع فى الشهر 4000 أسطوانة و المستودع يخدم أكثر من أربع قرى، الأمر الذى سبب اختناقات وأزمات فى البوتاجاز .

وأضاف أن المتعهدين يعانون أيضا من أزمة كبيرة ، حيث تنظر سيارتهم داخل المحطات لاستلام الحصص بالأيام،  إضافة إلى سوء التعامل الذى يتم معهم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

أزمة بوتاجاز في الصيف !!!!

ده أكبر دليل عن أن من يديرون منظومة البوتاجاز في هيئة البترول هم مجموعة من الفشله والهواه الذين لا هم لهم غير الترقيات والحصول على الحوافز والمنح والمكافآت !!!! نداء لوزير البترول بتطهير هيئة البترول من مجموعة المتنطعين والمنتفعين الذين لا هم لهم غير مصلحتهم الشخصية ولتذهب البلد إلى الجحيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة