عمرو خالد ينصح الشباب بتكرار قصة نجاح محمد الننى

الإثنين، 29 أغسطس 2016 12:26 م
عمرو خالد ينصح الشباب بتكرار قصة نجاح محمد الننى عمرو خالد و الننى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الداعية الإسلامى الدكتور عمرو خالد، محمد الننى المحترف ضمن صفوف نادى أرسنال الإنجليزى، وذلك أثناء تواجده فى لندن لقضاء إجازته الصيفية بصحبة عائلته الصغيرة بالعاصمة البريطانية.

ونشر عمرو خالد صورة له بصحبة محمد الننى عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور "إنستجرام" معلقا عليها قائلا: "احلم وصدق حلمك وخليك واثق فى ربنا.. محمد الننى إنسان جميل وقصة نجاح".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن

للنجاح صور متعددة

مع احترامي الا ان صور النجاح متعددة ولكنها لا يمكن ان تختزل في صورة لاعب كرة او فنان لا يضيفون شيئا يذكر لمجتمعاتهم او للبشرية. هناك الالاف من قصص نجاح شباب في مجالات مختلفة اكثر نفعا للمجتمع وللانسانية. لابد من الاصرار على الا يقاس النجاح بالثروة المالية فمثلها مثل ان نعتبر من عاش 90 عاما اسطورة وناجح. المعنى ان المال مثله مثل الاجل امور قدرية لا دخل الانسان فيها. الاصل ان يبذل الانسان كل ما يستطيع للوصول لهدفه والنجاح في تحقيقه. قد يكون طبيبا او مهندسا ام عالما او محاميا او غيره من الناجحين ولكن ليس من الضروري ان يمتلك ثروة مالية. فالمال ليس دليل نجاح بل على العكس لو اعطى الله المال للاذكياء فقط لمات الاغبياء جوعا.

عدد الردود 0

بواسطة:

عزة حجازي

النني

أكيد أستاذ مازن ...لكن عمرو خالد يملك الملايين من خلال كلامه ...ليس عنده ما يعطيه غير الكلام واكيد الصدفة وحدها هي التي جمعته بالنني ...لانه يصيف في لندن ...جميل ان يكون للإنسان حلم عظيم يحاول ان يحققه ولكن الاجمل ان يكون أمامه قدوة عظيمة ترشده .

عدد الردود 0

بواسطة:

جويريه محمد

النجاااااااااااح

النجاح هدف جميل والأجمل عندما يصل الشخص إلى هذا الهدف، محمد النني مثال مشرف على هذا، بارك الله فيك يا دكتور عمرو على اهتمامك بالشباب وتقديم لهم نماذج مشرفة لكي يحتذوا بها، ودايما ممتعنا يا دكتور بمفاجآتك الجميله، بالتوفيق محمد النني ولبسمة أملنا الجميل الدكتور المحترم عمرو خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسين فكري

شابوه

هكذا هو الداعية المحترم الدكتور عمرو خالد .. يبث فى الشباب روح الأمل والاصرار على النجاح.. لم يتوقف على الجانب الدينى بل هو داعية شمولى يتواكب مع متطلبات العصر فى دعوته ولذلك يحبه ملايين الشباب .. استمر يادكتور عمرو وبالتوفيق لنجم مصر كابتن محمد الننى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

عمرو خالد

داعية يتواكب مع العصر.. ويطوع ادواته فى الدعوة إلى الله ليشجع الشباب نحو الالتزام والعمل وبث الأمل لينجوا ويكونوا مفيدين لدينهم ولوطنهم..

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو المجد

جزاك الله خيرا عني

تحية كبيرة للدكتور عمرو خالد.. داعية الشباب المتميز الذى تربى معظم جيلنا على دعوته بالحسنة وأسلوبه البسيط السهل .. فهو من شجعنى على الالتزام دون تشدد .. جميل أن يظهر شباب مصرى نجح ليكون قدوة لغيره فى شتى المجالات وليس المجال الرياضى فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف زكي

عمرو خالد والنني لاعبان ماهران

اهم شيء انهما حققا المصلحة الشخصية لهما . اما البلد فهي تغرق في نكبات فساد القمح وغلاء الاسعار وسرقة قوت الشعب . العبوا اكثر تكسبوا اكثر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

انت وصلت له د كمان عليك العوض يا ننى

عاوز تجنده ده كمان.. ومن اين لك بالاموال هذه كى تذهب للتصييف فى انجلترا

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

جزاك الله خيراً يا "كابتن" عمرو خالد

كابتن عمرو خالد راشق مع اي لاعب ناجح انما عمره ما قدم نماذج ناجحة فى اوربا من مهندسين مصريين مثلاً .. هههههههه مش غريبة دي "يا كابتن" عمرو خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد العلامي

الرد الوجيز على من قال بالتدليس في داعية العصر عمرو خالد

الأستاذ مصر ، الدكتور عمرو لا يجند أحد ولكنه يقدم نماذج لتكون قدوة للشباب .. وأما عن الأموال فهناك جهات رقابية تستطيعين أن تتقدمي ببلاغ ضده إذا كان لديكي أيه أدلة على أنها أموال مشبوهة وعن التجنيد والعمالة كذلك فاتقي الله ولا تلقى الاتهام دون دليل .. ثانيًا الأستاذ مجد لك مني كل تقدير ولكن الدكتور عمرو خالد يقدم جميع النماذج الناجحة من لاعبي كرة قدم ومهندسين ومخترعين مصريين وغير مصريين مسلمين وغير مسلمين .. واضح إنك مش متابعه لكن أنصحك إنك تشوفه برؤية كاملة قبل ما تحكم عليه .. والدليل هو حب الملايين له وصفحته وصلت إلى 24 مليون محب على فيس بوك .. الدكتور عمرو خالد داعية عصري يعمل من منطلق قوله تعالى " وجعلناكم شعوبًا وقبائل لتعارفوا " .. بعيدًا عن التشدد والتفريط .. تحياتي لليوم السابع وكافة القراء والمتابعين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة