رئيس وزراء العراق يبحث مع رئيس البرلمان استعدادات تحرير الموصل من داعش

الإثنين، 29 أغسطس 2016 01:42 ص
رئيس وزراء العراق يبحث مع رئيس البرلمان استعدادات تحرير الموصل من داعش حيدر العبادى رئيس الوزراء العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى ، فى مكتبه ببغداد يوم الأحد ، مع رئيس مجلس النواب سليم الجبورى سبل توحيد الكلمة والصفوف من أجل استمرار زخم الانتصارات وتحرير كامل الأراضى العراقية من قبضة تنظيم داعش الإرهابى ، بعد هزيمة التنظيم فى جزيرة الخالدية بالأنبار والقيارة جنوب الموصل بنينوى.

 

وناقش الجبورى والعبادى الاستعدادات لتحرير مدينة الموصل مركز محافظة نينوى والأوضاع الإنسانية فى المناطق التى تشهد عمليات عسكرية ونزوح المدنيين وضرورة توفير مستلزمات الحياة الضرورية لهم.

 

وتطرق الاجتماع إلى العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وأهمية تشريع القوانين التى تخدم المواطنين وتساهم بالارتقاء بالأداء المؤسسى بالعراق والتحديات الكبيرة التى يواجهها العراق وتتطلب من الجميع أن يتحمل مسؤوليته لتجاوزها ، حيث تتخذ الحكومة خطوات لعبورها وتحتاج إلى المزيد من العمل ونبذ الخلافات للسير بالطريق الصحيح ، ومواصلة السير بطريق الإصلاحات ومحاربة الفساد.

 

كما التقى الجبورى مع رئيس المجلس الأعلى العراقى عمار الحكيم ، وأكدا ضرورة التهدئة السياسية فى البرلمان ، وبحثا مجمل التطورات السياسية والأمنية وعمليات تحرير المدن العراقية من قبضة داعش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة