رئيس شعبة المستوردين: قرار تسجيل المصانع الموردة "خرب" بيوت 4 ملايين تاجر

الإثنين، 29 أغسطس 2016 05:48 م
رئيس شعبة المستوردين: قرار تسجيل المصانع الموردة "خرب" بيوت 4 ملايين تاجر أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين فى غرفة القاهرة التجارية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين فى غرفة القاهرة التجارية، إن القانون 118 لسنة 1975 الذى استند عليه وزير الصناعة فى إصدار القرار 43 لسنة 2016، والخاص بتسجيل المصانع الموردة ليس له علاقة بتسجيل المصانع، مشيراً إلى أن قانون 118 يخص الفحص الظاهرى للواردات وليس له علاقة بتسجيل المصانع.

 

وأضاف "شيحة"، خلال اجتماع طارئ لغرفة القاهرة التجارية، أن القرارات الصادرة من بعض الوزارات تصدر من صغار الموظفين دون عرض على الجهات المختصة، وهو ما يحدث ارتباكاً فى السوق.

 

وأوضح رئيس شعبة المستوردين، أن 4 ملايين تاجر و850 ألف مستورد تضرروا من القرارات الصادرة من وزارة الصناعة، الخاصة بتسجيل المصانع الموردة، مضيفا، "القرارات دى خرب بيوت المستوردين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصرى

بلاش كذب 90 فى الميه من الواردات لمصر تدخل باواق مضروبه

يعنى اثبات الاواق الخاصه بماتم استرادة من الخارج مزور وبالاخص من الصين و تركيا وذلك لعدم ضمير فى هذة البلاد من المسورد والمورد والشعب الغلبان دة هو الضحيه السيسى لوحدة هو الى بيحارب الفساد ولما حسيتوا البلد لازم تنظف صرختم الخلاصه الى عملتوة زمان تدفعوا ثمنه الان عجبى على البجاحه عهد الفساد لام ينتهى حتى تنهض مصر ---------------------------------------------------------------- و عجبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة