بعد وصولها لوزن 48 كيلو..تعرفى على دايت نانسى عجرم

الإثنين، 29 أغسطس 2016 04:00 ص
بعد وصولها لوزن 48 كيلو..تعرفى على دايت نانسى عجرم نانسى عجرم
رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أخر جلسة تصوير لها ، بدت الفنانة نانسى عجرم فى أكثر إطلالاتها نحافة ، حسيث خسرت كثير من وزرنها خلال الفترة الماضية ، وبالفعل أعلنت إنها وزنها الحالى 48 كيلو ، وهو الأمر الذى أثار دهشة رواد موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " وظهر ذلك خلال تعليقاتهم على الصور التى نشرتها على صفحتها.


نانسى عجرم

وتساءل الكثيرون حول النظام الغذائى الذى تتبعه الفنانة نانسى عجرم ، والذى ساعدها فى إنقاص هذا الكم الهائل من وزنها خلال فترة قصيرة ، ورغم إنها أنجبت  طفلتين، إلا أنها حافظت على قوام سليم و جسد رشيق، حيث تقوم بإشراك عائلتها في نظام غذائي متزن يعتمد على الخضروات بشكل كبير.


الفنانة نانسى عجرم

وفى تصريحات سابقة كشفت نانسى عجرم عن نظامها الغذائى ، حيث قالت "نتبع أنا وزوجي نظاماً غذائياً صحياً أغلبية الوقت، ويعد تناول الخضراوات مثل السبانخ والبروكولي والخضراوات الورقية، من الأطعمة المفيدة لأنها تحتوي على الكالسيوم المفيد والمُقوي للعظام، لذا فإنني أتأكد من حصولي على كمية الكالسيوم اللازمة التي يُنصح بها والعناصر الغذائية الأخرى للعظام كل يوم. كما أقوم بتعليم بناتي أن يستمتعوا بذلك أيضاً. فأنا لا أريدهما أن تكبرا وتنشغلا بما يجب تناوله وما يجب استبعاده، لكن فهم واستيعاب أنه في حال تناول الحلوى في يوم، يكون بالمقابل تناول الفواكه والخضراوات في اليوم التالي".


نانسى

ولم تكتفى الفنانة بالنظام الغذائى فقط ، بل تواظب على ممارسة الرياضة بشكل يومى ، وتحرص على تكثيف ممارسة الرياضة بدءاً من المشي مروراً باليوجا التي تعشقها والتمارين المنزلية، كما إنها تمتلك ناد رياضي في منزلها مجهز بأحدث الآلات والأجهزة الرياضية.

 

ومن المعروف عن نانسي عجرم إنها لا تكثر من تناول اللحوم على أنواعها، وفي حال قامت بذلك ففي اليوم التالي تقوم بالإعتماد على الخضار كمكون أساسي في الوجبات وذلك للحفاظ على نضارة بشرتها.

 

 


نانسى بعد فقدان وزنها








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة