بالفيديو.. 4 مشاهد تؤكد "الهجمة" التونسية على الأهلي

الإثنين، 29 أغسطس 2016 09:31 م
بالفيديو.. 4 مشاهد تؤكد "الهجمة" التونسية على الأهلي على معلول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظاهرة جديدة داخل النادي الأهلي أصبحت الكرة التونسية محل اهتمام كبير من مسئولي الفريق الأحمر وبالتحديد في السنة الأخيرة وهو الأمر الذي ظهر في العديد من الأمور.

1-التعاقد مع معلول

تعاقد فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الصفاقسي التونسي لتدعيم الجبهة اليسري الحمراء ،والتي تعاني في الفترة الأخيرة ،وذلك بعد تألق الدولي التونسي مع ناديه في الموسم الماضي ،وذلك في ظل ندرة المواهب المصرية التي تلعب في هذا المركز بالدوري المصري.

2-الشعلاني مخططاً لأحمال الأهلي

تولى التونسى أنيس الشعلاني  منصب مخطط أحمال الأهلي رسمياً  في جهاز حسام البدري ،وكان الشعلاني يعمل مخططا لأحمال الأفريقي التونسي ،كما عمل مع البدري من قبل في صفوف أهلي طرابلس الليبي.

وتحدث البدري مع مخطط أحمال الأفريقي التونسي الذي يملك سيرة ذاتية كبيرة ودراسات أوروبية في مجال الأحمال ،الذي وافق على العمل في مصر عبر بوابة الأهلي.

3-التفاوض مع البنزرتي

دخل التونسي فوزي البنزرتي دائرة المرشحين لتدريب الأهلي في أكثر من مناسبة في السنة الماضية ، فتم ترشيحه بعد رحيل الإسباني جاريدو ومن بعده البرتغالي بيسيرو وأيضاً بعدما رحل الهولندي مارتن يول قبل الاستقرار على التعاقد مع البدري- ،كان البنزرتي من ضمن المرشحين بقوة لتدريب الأهلي.

4-ضم أجاي من الدوري التونسي

لم يقف اهتمام الأهلي بلاعبي الدوري التونسي عند علي معلول فالإدارة الحمراء ضمت أيضاً النيجيري جونيور أجاي من صفوف الصفاقسي التونسي لتدعيم الهجوم الأحمر في الموسم الجديد ،ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي بداية من يوم الجمعة القادم، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في أولمبياد ري ودي جانيور بالبرازيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

????

بالهنا والشفا الطبخه التونسيه ياأهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

بدر

الاهلي

بحبك يا اهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة