بالصور..تعرف على أجمل وأرقى النساء اللاتى حصدن لقب ملكة "Miss World" عبر السنين .. لم يعتمدن علي جمالهن فقط بل اللباقة ولغة الجسد والثقة..أبرزهن نجمتى "بوليوود" آيشوريا راى وبريانكا شوبرا

الإثنين، 29 أغسطس 2016 05:00 ص
بالصور..تعرف على أجمل وأرقى النساء اللاتى حصدن لقب ملكة "Miss World" عبر السنين .. لم يعتمدن علي جمالهن فقط بل اللباقة ولغة الجسد والثقة..أبرزهن نجمتى "بوليوود" آيشوريا راى وبريانكا شوبرا "Miss World"
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مسابقات ملكات الجمال من أكثر ما يشغل النساء والفتيات بشتى أنحاء العالم، حيث يتابعن كل تفاصيل هذه النوعية من المسابقات والتى ترصدها عادة أهم وأشهر وسائل الأعلام الشهيرة حيث لم تعتمد أى منهن على جمالها فقط بل لباقتها و لغة الجسد وثقتها فى نفسها وإبرازها لثقافتها، واليوم نرصد أجمل و أرقى النساء الاتى حصدن لقب ملكة " Miss World" عبر السنين..

 

 

إيفيان ساركوس

فوز إيفيان ساركوس من فينزويلا بمسابقة ملكة جمال العالم عام 2011 ، حيث اثار فوزها ضجة كبيرة حيث كانت المنافسة شرسة جدا بين المتسابقات إلا أن إيفيان استطاعت ان تخطف اللقب .

 

 

 

بينيلوب بلامر

فازت استراليا لأول مرة بلقب ملكة جمال العالم بفضل المتسابقة بينيلوب بلامر عام 1968 ، التى امتلك جاذبية وجمال خطف الانظار نحوها من اللحظة الأولى لصعودها على المسرح.

 

 

 

كى كى هاكنسون

 

السويدية كى كى هاكنسون التى حملت لقب ملكة جمال العالم فى 1958 كانت من أجمل الملكات على مر السنين .

 

 

أنيتا جريكليجا

اما الملكة أنيتا جريكليجا التى حملت اللقب عام 1989 ، كانت تصدرها للصحف والمجلات العالمية حيث وصفوها بانها ذات النظرة الساحرة و أكدوا ان كل المرشحات لا يمكن مقارنتهن بها على الاطلاق.

 

 

كسينيا سوخينوفا

كسينيا سوخينوفا من روسيا دخلت قائمة أفضل ملكات جمال العالم، فقد حصدت اللقب عام 2008 ، و كاد البعض فى كواليس المسابقة أن المتسابقات من زميلات كسينيا كن على ثقة بفوزها كونها تتمتع بثقة بارزة فى النفس .

 

ماريا جوليا مانتيلا

فى عام 2004 تمكنت المتسابقة ماريا جوليا مانتيلا من بيرو ان تحصد اللقب ، و لانها من اكثر الملكات لباقة على مر السنين مازال اسمها عالق بأذهان كل المتابعين و المعنيين بهذه النوعية من المسابقات .

 

بريانكا شوبرا

 

تعد النجمة الهندية بريانكا شوبرا من اهم ملكات جمال العالم ، حيث حصدت اللقب عام 2000، و كان اللقب هو مدخل شوبرا لعالم الفن و سينما بوليوود ، حيث استطاعت ان تبرز موهبتها و جمالها فوضعت بصمه ساحرة على هذا العالم .

 

آيشوريا راى

و قبل أعوام على تتويج بريانكا شوبرا ، استطاعنت النجمة الهندية آيشوريا راى أن تخطف لقب ملكة جمال العالم فى 1994 ، و كانت ايضا هذه المسابقة الفرصة الحقيقية لدخول آيشوريا لعالم " بوليوود " .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

لي

لي ما حاطين اسم اللبنانية جورجينا رزق

عدد الردود 0

بواسطة:

Nada

صحيح

فين جورجينا رزق اللبنانيه العربيه الوحيده التى فازت بهذا اللقب ومن وجهة نظرى. تعتبر. من اجمل ملكات العالم حتى الان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة