إعفاء مدير إدارة أوقاف عين شمس من عمله الإدارى

الإثنين، 29 أغسطس 2016 05:30 ص
إعفاء مدير إدارة أوقاف عين شمس من عمله الإدارى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الشيخ خالد خضر وكيل وزارة أوقاف القاهرة بالقرار رقم (38) لسنة 2016م إعفاء الشيخ محمد على أمين على مدير إدارة أوقاف عين شمس بأوقاف القاهرة من عمله الإدارى، وعودته إلى مفتش مساجد مع نقله خارج الإدارة لتقصيره فى واجبه الوظيفى.

 

كما أعلنت الوزارة عن اختبار المتقدمين لمسابقة تعيين الدعاة من محافظتى مرسى مطروح وبورسعيد، فى التاسعة من صباح الثلاثاء المقبل بمسجد النور بالعباسية، وبلغ عدد المتقدمين من المحافظتين 144 متسابق حسب بيان رسمى للوزارة.

 

وأعلن القطاع الدينى بوزارة الأوقاف أن مديرية أوقاف سوهاج تعلن عن فتح باب الترشيح لوظيفة مدير إدارة بالمديرية لعدد (2) إدارة، وذلك وفق الشروط والضوابط الآتية: أن يكون المتقدم شاغلا للدرجة الأولى ولا تنطبق الشروط على درجة كبير وأن يكون حسن السير والسلوك مشهودا له بالصلاح بين زملائه وسمته حسن وأن يكون سليم الحواس وأن يكون قد حصل على تقدير امتياز فى العامين الآخيرين.

 

وألا يكون قد وقع عليه أى جزاءات أو أحيل إلى محاكم تأديبية فى آخر ثلاثة أعوام ون يكون حافظا للقرآن الكريم كاملا ملمًّا بالأحكام الفقهية عالما بالتفسير والحديث والسيرة النبوية ويجتاز الاختبارات. وأن يتقدم بتعهد مكتوب بأنه يقبل العمل فى أى إدارة بالمحافظة حسب الاحتياج الفعلى ويرفق التعهد بطلب التقديم، وأن يكون المتقدم قد اجتاز مسابقة التفتيش أو مسابقة رئيس قسم ومارس العمل الفعلى.

 

وتبدأ المديرية فى تلقى الطلبات وفق الشروط اعتبارًا من يوم الثلاثاء 30 /8/ 2016 ولمدة خمسة عشر يومًا على أن توافى الإدارة العامة للمساجد الحكومية بالطلبات والأعداد المتقدمة للمسابقة حتى يمكن تحديد ميعاد الاختبار بالوزارة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة