أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل يصل الإكوادور استعدادا لتصفيات المونديال

الإثنين، 29 أغسطس 2016 10:52 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل يصل الإكوادور استعدادا لتصفيات المونديال نيمار عقب وصوله للإكوادور
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، إلى العاصمة الإكوادورية "كيتو"، ظهر اليوم الاثنين، بعد رحلة دامت لنحو 6 ساعات برفقة بعثة منتخب السليساو.

 

نيمار يصل إلى الإكوادور

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد البرازيلى لكرة القدم، أن نيمار وصل برفقة 10 نجوم آخرين من منتخب السليساو إلى الإكوادور، إستعدادا لمواجهة المنتخب صاحب الأرض والجمهور، والمقرر إقامتها فى الحادية عشر من مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقرر إقامته فى روسيا.

 

نيمار على رأس 11 لاعبا وصلوا لمعسكر البرازيل

أضاف الموقع أن أعضاء الجهاز الفنى هبطوا إلى العاصمة الإكوادورية مع 11 لاعبا هم "نيمار دا سيلفا، لوكاس ليما، باولينيو، ريناتو أوجوستو، ويفرتون بيريرا، بيدرو جيروميل، فاجنر، جيل، جابرييل باربوسا، وليام، وتايسون".

أشار الموقع إلى أن تيتى المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، سيقود المران الأول فى الإكوادور مساء اليوم، الاثنين، حيث من المقرر أن يستضيف السليساو المنتخب الكولومبى فى الجولة الثامنة من تصفيات المونديال 7 سبتمبر المقبل.

 

نيمار يعود للظهور للمرة الأولى بعد الفوز بالذهب

وانضم نيمار إلى معسكر المنتخب البرازيلى بعد حصوله على راحة، عقب قيادته لمنتخب بلاده الأولمبى للتتويج بأول ميدالية ذهبية في تاريخه بدورة الألعاب الأولمبية، على حساب ألمانيا، في المباراة النهائية بركلات الترجيح، ضمن منافسات أولمبياد ريو دى جانيرو الذى أقيم خلال الفترة من 3 حتى 21 من أغسطس الجارى.

يذكر أن المنتخب البرازيلى يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب تصفيات مونديال 2018، برصيد 9 نقاط فقط عقب مرور 6 جولات، بفارق 4 نقاط عن منتخبى أوروجواى وإكوادور صاحبى الصدارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة