أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 29 / 8 / 2016.. إخطار الكاف بمواجهة الوداد 17 سبتمبر

الإثنين، 29 أغسطس 2016 10:16 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 29 / 8 / 2016.. إخطار الكاف بمواجهة الوداد 17 سبتمبر فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين الموافق 29 / 8 / 2016 ، العديد من الأخبار المهمة أبرزها إخطار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، برغبة النادى الأبيض فى خوض مباراة الوداد المغربى يوم 17 سبتمبر المقبل، على استاد برج العرب، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى تمام التاسعة مساء.

الزمالك يواجه الداخلية وديا 6 سبتمبر

واستقر الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان على خوض مباراة ودية يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر المقبل أمام فريق الداخلية ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة الوداد المغربى.

ودية دجلة تجهز الزمالك لموقعة الوداد المغربى

كما قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك  خوض مواجهة ودية أخرى مع وادى دجلة، يوم 8 سبتمبر المقبل على ملعب بتروسبورت.

على فتحى ينتظم فى معسكر الزمالك غدا

ينتظم على فتحى الظهير الأيسر لنادى الزمالك فى معسكر الفريق الأبيض المقام فى التجمع الخامس، غداً الثلاثاء، لتجهيزه من مواجهة الوداد المغربى بالتخلص من آثار الإصابة التى أبعدته عن مواجهة إنيمبا النيجيرى.

مرتضى منصور : توأمة مع الجزيرة وأبواب الزمالك مفتوحة لضيوف مصر

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، إبرام اتفاقية توأمة مع نادي الجزيرة الإماراتى على هامش تواجده فى القاهرة خلال الأيام القادمة لخوض مباراة السوبر الإماراتى أمام أهلى دبى بالقاهرة .

واستقبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فى مقر القلعة البيضاء السيد عبد السلام المدير التنفيذي ومستشار التسويق بنادي الجزيرة الإماراتي في مقر الأبيض وأعلن إقامة توأمة بين الناديين ستوقع فور وصول رئيس النادي الإماراتي للقاهرة لخوض مباراة السوبر .

وأكد رئيس نادى الزمالك فى تصريحات صحفية أن أبواب نادى الزمالك ستكون مفتوحة أمام فريق الجزيرة لخوض تدريباته على ملعب النادي استعدادا للسوبر الإماراتى موجها الدعوة للجماهير البيضاء بحضور مباراة السوبر الإماراتى وتقديم صورة جيدة عن المشجع المصرى تؤكد مدى عمق العلاقات بين الشعبين المصرى والإماراتى .

باسم مرسى يجيب.. هل ينتقل للأهلى؟

كشف باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك عن وجود مفاوضات بالفعل من النادى الأهلى وبعرض مالى ضخم لضمه بعد نهاية عقده مع النادى الأبيض الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

باسم مرسى تحدث للمقربين منه فى معسكر المنتخب الوطنى:"نادى الزمالك خيره عليا وعمرى ما هقول غير كده فى يوم من الأيام ومعنديش استعداد فى يوم من الأيام أقول حاجة غير إن اللى أنا فيه خير نادى الزمالك فهو من صنع نجوميتى وستكون الأولوية له".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة