أخبار ريال مدريد اليوم..زيدان يعيد DNA الملكى..ولوكا قائدًا لكرواتيا

الإثنين، 29 أغسطس 2016 01:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم..زيدان يعيد DNA الملكى..ولوكا قائدًا لكرواتيا زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحظى الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى بإشادة كبيرة فى ظل مواصلة مشواره الناجح مع الفريق الملكى منذ أن تولى تدريبه فى مطلع شهر يناير الماضى.

زيدان أعاد شخصية البطل إلى ريال مدريد

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة "روح لا تقهر"، مشيرة إلى أن زيدان أعاد إلى فريق ريال مدريد شخصية البطل المعروف عنه والتى تعتبر جزءا لا يتجزأ من "DNA" الفريق الملكى.

أضافت الصحيفة المدريدية إلى أن جينات الفوز أصبحت علامة مسجلة فى ريال مدريد مع بداية الموسم بالرغم من الإصابات التى يعانى منها الفريق، إلا أنه أصبح يفوز تحت أى ظرف.

زيدان يستهدف تحطيم رقم برشلونة القياسى فى الليجا

فيما قالت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن زيدان بسرعة قياسية نجح فى تحقيق 14 فوزا متتاليا مع ريال مدريد فى الليجا وبات على بُعد فوز واحد لمعادلة رقم مدرب الفريق الملكى السابق ميجيل مونيوز "15 فوز متتالى" فى موسم (1960-61)، مشيرة إلى أن التحدى الحقيقى لزيزو الآن هو كسر الرقم القياسى لعدد الانتصارات المتتالية فى الليجا والمسجل باسم برشلونة (16 فوزا) فى موسم 2010/2011.

 

مودريتش قائدًا جديدًا للمنتخب الكرواتى

على جانب آخر، أعلن الاتحاد الكرواتى لكرة القدم عن اختيار لاعب وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، قائدًا جديدًا للفريق خلفًا لزميله السابق داريو سرنا الذى أعلن اعتزاله اللعب دوليًا مطلع شهر أغسطس الجارى بداية هذا الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة