أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 29 / 8 / 2016 .. إغراء باسم مرسى بـ "28" مليون جنيه

الإثنين، 29 أغسطس 2016 11:01 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 29 / 8 / 2016 .. إغراء باسم مرسى بـ "28" مليون جنيه النادى الاهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الاثنين 29 / 8 / 2016، العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة، والذى جاء فى مقدمتها دخول مسئولى القلعة الحمراء فى مفاوضات سرية من أجل ضم باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك .
 
 
 
 
فى سرية تامة دخل مسئولو النادى الأهلي، فى مفاوضات جادة مع باسم مرسى نجم الزمالك ومنتخب مصر، لتدعيم خط الهجوم الأحمر فى الموسم بعد المقبل، خاصة أن عقد اللاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير المقبل.
 
 
 
 
أبلغ مسئولو النادى الأهلي نظراءهم في الاتحاد المصري لكرة القدم رفضهم استلام جدول مسابقة الدوري العام حال عدم تحديد الملعب الذي يستضيف مباريات الفريق، بعد اتخاذ مجلس محمود طاهر قراراً بعدم لعب مباريات الأحمر خارج القاهرة .
 
 
 
 
تأجل انضمام مسعد عوض حارس مرمى الأهلي لنادي المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لمدة عام، بسبب الاتفاقات المادية الخاصة بالمقابل الذى سيحصل عليه اللاعب من الذئاب
 
 
 
 
نجح مسئولو النادي الأهلي في تمديد عقد الثنائي عبد الله السعيد وحسام عاشور لمدة  موسم إضافي في ظل انتهاء عقدهم مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل
 
 
 
قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري إقامة معسكر مغلق للاستعداد للموسم المقبل، في مدينة السادس من أكتوبر بعد التراجع عن  إقامة المعسكر في أي مدينة ساحلية في ظل الازدحام الكبير لمعظم المدن حاليًا في موسم الصيف الجاري، ولتضمن المعسكر إجازة عيد الأضحى.
 
 
 
 
 
 
 
 
خير مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي، إدارة ناديه بين الموافقة على رحيله لأحد الأندية الخليجية التى طلبت ضمه أو تعديل عقده بداية من الموسم المقبل، خاصة أن عقده ممتد مع الفريق الأحمر حتى عام 2020.
 
 
 
 
 
طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من عمرو السولية، لاعب وسط فريقه التوجه لإحدى المستشفيات لإجراء الأشعة والفحوصات اللازمة لعرضها على الدكتور خالد محمود بعدما تعرض لحادث سير أمس الأحد وتهشمت سيارته تماماً.
 
 
 
حدد الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، موعد معسكر فريق الكرة الأول، المقرر إقامته يوم 5 سبتمبر المقبل ولمدة 10 أيام فى إطار الاستعداد للموسم الجديد، وجارٍ تحديد مكانه سواء فى القاهرة أو إحدى المدن الساحلية.
 
 
 
 
كشف محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، عن رغبته فى تعيين لجنة كرة خلال الأيام المقبلة، وذلك بالرغم من قرار مجلس الإدارة السابق بتعيين لجنة فنية برئاسة علاء ميهوب وجارٍ اختيار باقى أعضائها.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الروضه

احل اخبار اقرته

عدد الردود 0

بواسطة:

السعداوي عطيه ابواحمد السعداوي عطيه ابواحمد

الرياضه

من هو باسم مرسي علشان الأهلي يجري وراه علشان جاب جون في الاهلي بعد فضيحة مع سعد سمير وكان وجب عليه آل طرده مع سبق الاسراء والدليل علي ذلك لو كان حلو كان احترف بره لكن للاسف آخره يسقي البهائم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو شريف الليثى

كفاية الغام مؤقوتة

يا اخ حسام بلال القنابل المؤقتة - --حرام عليكم- كفاية - الرجاء من كل مسئول وكاتب معلق بلاش تنفخوا العيبة وللة عملين زى الجنية المصرى ملوش لزمة هو انت مشفتش المنتخب والا كنت نايم محدش صحاك 0 كفاية - ان شاء اللة الجمهور هيرجع -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة