تحقيقات وملفات

حسام البدرى يضع "خريطة طريق" الأهلي للاحتفاظ بالدورى الجديد.. معسكر مغلق 10 أيام ومواجهتان وديتان.. إشعال حماس اللاعبين ورفع معنويات الكبار.. إحياء آمال ضحايا مارتن يول.. وتشكيل لجنة للكرة

الإثنين، 29 أغسطس 2016 03:59 م
حسام البدرى يضع "خريطة طريق" الأهلي للاحتفاظ بالدورى الجديد.. معسكر مغلق 10 أيام ومواجهتان وديتان.. إشعال حماس اللاعبين ورفع معنويات الكبار.. إحياء آمال ضحايا مارتن يول.. وتشكيل لجنة للكرة الجهاز الفنى الجديد للأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع حسام البدرى المدير الفنى الجديد للأهلي، البرنامج المناسب الذى يقود الفريق الأحمر للاحتفاظ بدرع الدورى فى الموسم الجديد، المقرر انطلاقه يوم 15 سبتمبر المقبل، ويخوض الأحمر فيه أولى مواجهاته أمام الإسماعيلى يوم 17.

ووضع المدير الفنى بعض الخطوات الهامة والضرورية، التى تساعد المارد الأحمر على حصد كل البطولات المحلية والقارية وليس الدورى فقط وإعادة الفريق لمكانته الطبيعية التى يستحقها.

**معسكر مغلق

أول خطوات البدرى تمثلت فى قراره بإقامة معسكر مغلق للفريق يبدأ فى الخامس من سبتمبر المقبل ولمدة 10 أيام، وجارٍ تحديد مكانه سواء فى القاهرة أو إحدى المدن الساحلية، وشدد البدرى على أهمية هذا المعسكر فى هذا التوقيت وتحديداً قبل بداية الموسم للإعداد الجيد والسماح للاعبين باستيعاب طريقة اللعب، وفكر الجهاز الفنى الذى يسعى لتطبيقه فى الموجهات الرسمية.

واستقر البدرى على خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر، جارٍ الاتفاق عليهما بما يضمن له تقييم اللاعبين، لاسيما الجدد بشكل موضوعى والوصول إلى التشكيلة الأمثل للقاءات الدورى وبطولة السوبر المحلى.

**جلسات مكثفة

المدير الفنى أيضا سيعقد جلسات مكثفة مع اللاعبين فور عودة الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل بملعب مختار التتش بالجزيرة، للتأكيد على أهمية الفترة المقبلة وضرورة نسيان الخروج الأفريقى وخسارة كأس مصر، وأن يكونوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتق الجميع.

 

وخص البدرى الكبار حسام غالى وشريف إكرامى وأحمد فتحى وعماد متعب وحسام عاشور بالاهتمام، مؤكدا أنهم العمود الفقرى والقوة الضاربة بشرط العطاء الذى سيكون معيار التواجد فى التشكيلة الأساسية.

**إحياء آمال نجوم الدكة

وينوى المدير الفنى أيضا عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين الذين عانوا من تجاهل شديد وقت تواجد الهولندى مارتن يول على رأس القيادة الفنية خاصة حسين السيد وباسم على وصالح جمعة وشريف إكرامى، من أجل التأكيد على ضرورة استعادة مستواهم، وأن يبذلوا أقصى جهد فى التدريبات ليستعيدوا مكانتهم داخل التشكيلة الأساسية.

**لجنة للكرة

وطلب البدرى من محمود طاهر رئيس النادى ضرورة وجود لجنة كرة تكون مستقلة تماما عن اللجنة الفنية التى يترأسها علاء ميهوب نجم الفريق السابق، وذلك بعد مساعدة الجهاز الفنى على اختيار أفضل الصفقات وأيضا تحديد العناصر التى لا يكون الفريق فى حاجة إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

لا جديد

البدري لا يمتلك أي فنيات التدريب وغدا سنرى

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور سـالم عبد السلام

في هذا التـوقيـت ! عـودة جـوزيـه والـخطـيـب ضروريـة وخريـطـة طريق من 6 نـقـاط

مع كامل غحترامي للكابتن حسـام البدري ولكنه ليس رجل المرحلـة وفي رأيي أن فريق الكرة حاليا وفي هذا التوقيت في إحتيـاج للساحر البرتغالي مـانيـول جــوزيه فهو الوحيد القادر على إعادة هيكلة تكتيك الفريق وإعادة إنضباطه بما يملك من شخصية قوية وقراءة عبقرية في المباريات الهامة والكبيرة وسوف يستحمله الجمهور ويصبر عليه بما يملك من رصيد هائل من البطولات وعلاقة حب قوية مع الجماهير الأهلوية بكل اطيافها وأطالب وزير الرياضة بإعادة النظر في هذا المجلس المعيّن ولابد لوجود دور رئيسي للكابتن محمود الخطيب في إدارة منظومة الأهلي وعلى هذا المجلس المعيّن أن ينسحب طواعية فقد أثبت فشلا ذريعا في إدارة كرة القدم بالنادي وخسر البطولات وضاعت هيبة الفريق محليا وأفريقيا وهذه هي روشتة علاج الوضع من وجهة نظري : 1_ تنحي المجلس المعين للمهندس محمود طاهر فورا 2_ تولي الكابتن محمود الخطيب رئاسة النادي مؤقتا حتى إجراء إنتخابات 3_ عودة مـانيول جـوزيـه وبسرعة لتولي تدريب الفريق ومعه جهاز مساعد يختاره بنفسه 4_ مصارحة جماهير الأهلي بوضع الفريق الحالي من الناحية الفنية 5_ تطهير الفريق وكل فرق النادي من الخلايا الإخوانية الكثيرة المنتشرة بالنادي وتريد إحداث فوضى في أكبر نادي بـأفريقيا ويأتي في مقدمتهم مدير الفريق سيد عبد الحفيظ _ عودة لجنة الكرة على أن تكون برئاسة الخطيب ومعه جوزيـه. في رأيي هذه هي خطة الإنقاذ الفاعلة حاليا وستؤدي إلى الأستقرار الفني والجماهيري

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل ذكى ابو الحمد امبابه جيزه

اختيار البدرى موفق وترك امر اختيار الجهاز المعاون شابه مجاملات وجانبه الصواب

مع احترامى وتقديرى للبدرى واختيارته الا ان اختيارته جانبها الصواب تماما اولا سيد معوض لاخلاف على انه من اكثر اللاعبين اخلاصا وخلقا ولكن تجربته التدريبه صفر وليس معنى انه محلل جيد ان يكون مدرب جيد وكان اختياره ليس على اساس علمى ومنطقى ثانيا المدرب العام ايوب ايضا خلاقيا لاغبار عليه ولكن لايوجد لديه الشخصيه القويه والحازمه والحاسمه ثالثا اختيار نفس المدرب الفاشل لحراس المرمى مره اخرى جانبه الصواب ايضا لذا كنت اتمنى ان تكون هناك مراجعه من قبل مجلس الاداره واللجنه الفنيه لتلك الاختيارات واختيار مدربين على مستوى خلقى وفنى ويتمتعون بالشخصيه القويه حتى تسير الامور فى الاتجاه السليم دون مجاملات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة