يوميات المحترفين.. الننى يشارك فى أول انتصار لأرسنال.. رمضان صبحى يسجل الظهور الثانى فى البريميرليج.. المحمدى يخسر فى الوقت القاتل.. الحظ يعاند كوكا فى الدورى البرتغالى.. وتألق مصرى مع ليرس

الأحد، 28 أغسطس 2016 12:44 ص
يوميات المحترفين.. الننى يشارك فى أول انتصار لأرسنال.. رمضان صبحى يسجل الظهور الثانى فى البريميرليج.. المحمدى يخسر فى الوقت القاتل.. الحظ يعاند كوكا فى الدورى البرتغالى.. وتألق مصرى مع ليرس أحمد حسن كوكا مهاجم براجا البرتغالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء يوم السبت حافلاً لسفراء الكرة المصرية فى مختلف ملاعب أوروبا، فى ظل توالى المنافسات بمسابقات الدورى فى القارة العجوز.. وخلال التقرير التالى نستعرض نتائج مباريات المحترفين المصريين.

محمد الننى

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فوزه الأول فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما تغلب خارج ملعبه على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات "البريميرليج".

جاءت أهداف أرسنال عن طريق كازورلا وسانشيز ومسعود أوزيل فى الدقائق 9 و40 و45 على التوالى، بينما جاء هدف واتفورد عن طريق روبرتو بيرييرا فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وبدأ محمد الننى المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الدفع باللاعب المصرى فى الدقيقة 69.

هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 4 نقاط، بعدما خسر أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الأولى، فيما تعادل مع ليستر سيتى "حامل اللقب" فى الجولة الثانية، بينما تجمد رصيد واتفورد عند نقطة واحدة.

 

أحمد المحمدى

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فوزاً قاتلاً على مضيفه هال سيتى 1/0، خلال المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن الجولة الثالثة للبريميرليج.

وقدم الدولى المصرى أحمد المحمدى أداء رائعا مع زملائه فى الشق الدفاعى، ومنعوا لاعبى الريد ديفيلز بقيادة رونى وإبراهيموفيتش ومارسيال وراشفورد من التسجيل، قبل أن يخطف الأخير هدفاً قاتلاً فى الدقيقة 91 .

المحمدى لعب 90 دقيقة كاملة وكانت له بعض اللقطات الرائعة على مدار المباراة، أبرزها مراوغة قائد اليونايتد رونى فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

 

ولعب المحمدى منذ بداية موسم 2013/14 جميع مبارياته مع هال سيتى فى البريميرليج والتى بلغت 78 مباراة.

 

رمضان صبحى

شارك الدولى المصرى رمضان صبحى فى خسارة فريق ستوك سيتى خارج ملعبه أمام إيفرتون بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبدأ رمضان صبحى المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر المدير الفنى لستوك سيتى، الدفع اللاعب المصرى فى الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وسجل شاى جيفن، حارس ستوك سيتى هدف إيفرتون الوحيد فى الدقيقة 50 من عمر المباراة "خطأ فى مرماه"، بعدما فشل فى التصدى لركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح إيفرتون.

رمضان صبحى سجل مشاركته الثانية مع ستوك سيتى بمسابقة الدورى الإنجليزى أمام إيفرتون، بعدما شارك فى للمرة الأولى أمام مانشستر سيتى فى الجولة الماضية، وهى المباراة التى انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

هذا الفوز رفع رصيد إيفرتون إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ستوك سيتى عند نقطة واحدة جمعها من التعادل مع ميدلسبره فى الجولة الأولى.

 

ثلاثى ليرس المصرى

حقق فريق ليرس المحترف ضمن صفوفه الثلاثى المصرى، دودى الجباس، وعمرو وبركات ومصطفى جلال فوزاً ساحقاً على فاريمى بثمانية أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن منافسات كأس بلجيكا.

وشهدت المباراة خمسة أهداف حملت النكهة المصرية، بعدما سجل عمرو بركات ثلاثة أهداف "هاتريك"، ودودى الجباس "هدفين".

جدير بالذكر أن نادى ليرس أعلن انتقال الظهير الأيسر كريم حافظ إلى صفوف بروندبى متصدر الدورى الدنماركى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

أحمد حسن كوكا

حقق فريق سبورتينج براجا الذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا، فوزاً كبيراً على مضيفه إستوريل بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنطونيو كويمبرا" ضمن الجولة الثالثة من عمر الدورى البرتغالى.

شارك كوكا فى المباراة بالكامل، وقدم أداء جيداً، ولكنه لم يسجل أى أهداف، رغم أنه كان قريباً للغاية من هز الشباك، إذ سدد كرة رأسية فى الدقيقة 25، إلا أنها مرت بعيداً عن المرمى.

ولاحت فرصة ذهبية للنجم المصرى فى الدقيقة 66، حيث استغل كرة عرضية وسددها على المرمى، إلا أن القائم حرمه من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم براجا 2 : 1، علماً بأنه حصل على بطاقة صفراء فى الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وجاءت أهداف براجا عن طريق بيدرو سانتوس، ويلسون إدواردو وأندرى بينتو، فى الدقائق 15 و33 و85، بينما سجل هدف استوريل لوكاس فارياس فى الدقيقة 47.

على غزال

تعرض فريق ناسيونال ماديرا، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى على غزال، للهزيمة الثانية على التوالى أمام بنفيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ماديريا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

وكان على غزال يأمل فى قيادة ناسيونال ماديرا، نحو تحقيق الفوز الأول فى بطولة الدورى هذا الموسم، بعد خسارته فى الجولة الماضية أمام آروكا بهدفين دون مقابل، فيما تأجلت مباراته الأولى أمام تشافيس، بسبب حرائق الغابات التى جزيرة "ماديرا" معقل ناسيونال منذ أسبوعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة