وفاة وزير دفاع إسرائيل الأسبق بنيامين بن إليعازر صديق مبارك عن 80 عاما

الأحد، 28 أغسطس 2016 05:42 م
وفاة وزير دفاع إسرائيل الأسبق بنيامين بن إليعازر صديق مبارك عن 80 عاما وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق بنيامين بن إليعازر
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلية، منذ قليل وفاة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق بنيامين بن إليعازر، عن عمر يناهز الـ 80 عاما.

وخدم بن إليعازر الذى كان صديقا مقربا للرئيس المصرى، الأسبق حسنى مبارك، 30 عاما فى جيش الاحتلال الإسرائيلى، وتدرج فى المناصب العسكرية حتى وصل لمنصب وزير دفاع، وكان المسئول عن عملية "السور الواقى" التى اجتاح فيه جيش الاحتلال مناطق الضفة الغربية عام 2002.

وقالت صحيفة يديعوت إحرونوت الإسرائيلية، إن بن إليعازر الذى كان عضوا بالكنيست استقال من منصبه بحزب العمل الإسرائيلى فى ضوء التحقيقات التى أجرتها الشرطة الإسرائيلية ضده فى تهم تتعلق بالفساد.

ولفتت يديعوت إلى أن بن إليعازر الذى ولد عام 1936، كان يعانى فى أيامه الأخيرة من أمراض كثيرة بالقلب، وتم نقله للعلاج فى مستشفى "عساف". 

هاروفط، التى توفى بها عصر اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

علاج بالخارج على نفقة (الدولة) الشعب

بن إليعازر كان يعانى فى أيامه الأخيرة من أمراض كثيرة بالقلب وتم نقله للعلاج فى مستشفى "عساف" الإسرائيلى وليس فى طائرة خاصة للعلاج بالخارج على نفقة الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

Saad ahmed

اقحام اسم مبارك

هل يتم اقحام اسم الرئيس الاسبق في مثل هذا الخبر لكي يكره الناس مبارك و يتم حشد مشاعر الكره حشدا ضد مبارك... علي العكس.. الناس بتلاحظ... و اغلبية الشعب الا الناشطين يقدرون مبارك... و ارجوا ان يفهم من يرغب في مهاجمتي ان مبارك الأن بلا سلطة.... بالتالي لا ينتظر اي مقدر له اي ثمن...

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

عقبال صديق مرسى شيمون بيريز

عقبال شيمون بيريز الذى ارسل له مرسى رساله صداقه شهيره بدأها ب ( الى الصديق االعزيز بيريز )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة