هرماس رضوان يطعن على حكم تأييد ترشيح "أبو ريدة" لانتخابات الجبلاية

الأحد، 28 أغسطس 2016 04:59 م
هرماس رضوان يطعن على حكم تأييد ترشيح "أبو ريدة" لانتخابات الجبلاية هانى أبو ريدة
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام الدكتور هرماس رضوان، المرشح على رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، طعنًا أمام المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، اليوم الأحد، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بجلسة، أمس السبت، برفض دعوى تطالب باستبعاد هانى أبو ريدة من كشوف انتخابات اتحاد كرة القدم المصرى، المقرر إجراؤها 30 أغسطس الجارى.

 

واختصم الطعن الذى حمل رقم 92925 لسنة 62 ق ع، كلا من وزير الشباب والرياضة، والمدير التنفيذى لاتحاد الكرة، ورئيس لجنة الطعون الانتخابية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، وآخرين.

 

وقال الطعن إن الشروط المتطلبة للترشح لا تتوافر فى هانى أبو ريدة، إذ قدم بأوراق ترشحه شهادة زعم بأنها بكالوريوس هندسة ممنوح له من كلية الهندسة جامعة بورسعيد فى الوقت الذى بلغ فيه من العمر ثلاث وستون عاما وتاريخ إنشاء جامعة بورسعيد بما فيها كلية الهندسة لا يتعدى عامين دراسيين، بالإضافة إلى أن كلية الهندسة جامعة بورسعيد لم تخرج أى دفعات منذ تاريخ نشأتها.

 

كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، قضت برفض الدعوى المقامة من الدكتور هرماس رضوان، التى تطالب باستبعاد هانى أبو ريدة المرشح على مقعد رئاسة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة