مدير تفتيش مجازر السويس السابق: الصورة المتداولة لمنعى سيارة العجول "قديمة"

الأحد، 28 أغسطس 2016 12:13 م
مدير تفتيش مجازر السويس السابق: الصورة المتداولة لمنعى سيارة العجول "قديمة" الدكتور لطفى شاور مدير تفتيش اللحوم والمجازر بمحافظة السويس سابقا
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور لطفى شاور مدير تفتيش اللحوم والمجازر بمحافظة السويس سابقا، إن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يقوم بمنع مرور سيارة محملة بالعجول من ميناء الأدبية بالسويس هى صورة قديمة تعود لعام 2012.

وأضاف لطفى شاور، فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" إننى خرجت إلى المعاش عام 2014 والصورة المتداولة تم التقاطها لى خلال قيامى بمنع سيارة نقل محملة بالعجول المهرمنة من الخروج من ميناء الأدبية بالسويس ولم يحدث هذا الموقف حاليا"، واستدرك قائلا:"  إنه بالرغم من أن الصورة قديمة ولكن الحقيقة أن هذه النوعية من العجول المهرمنة المستوردة مازالت تدخل البلاد إلى الآن".

وطالب لطفى، بضرورة حماية صحة المصريين بمنع دخول مثل هذه العجول المهرمنة إلى السوق المصرى، خاصة أنها من الأسباب الرئيسية لكوارث صحية يتعرض لها المصريون.

وكانت صورة الدكتور لطفى شاور أسفل سيارة نقل محملة بالعجول لمنع مرورها، تم انتشارها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى وادعى البعض أنه تم التقاطها حديثا.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة صالح

رجل الطب البيطرى

اعرف الرجل حينما كنت اعيش فى مدينة السويس فى اوائل الثمانينات وكان قوى الجسم والشخصية ولة مبادىء بالنسبة لدور الطب البيطرى سواء بالنسبة الى المجازر او الحجر البيطرى والاجراءات لة. ولقد قل هذا الزمن من الرجال الاوفياء الذين يحبون مهنتهم ويؤدونها دون النظر الى المصالح الشخصية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة