قاتل والدته بالسلام: "كانت عاوزة تاخد حق الشبكة وتفسخ خطوبتى"

الأحد، 28 أغسطس 2016 01:17 م
قاتل والدته بالسلام: "كانت عاوزة تاخد حق الشبكة وتفسخ خطوبتى" مديرية أمن القاهرة
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، فى واقعة قيام ابن بقتل أمه بخنقها وطعن أبيه بالسكين فى السلام، أن المتهم استخدم "إيشارب" للتخلص من صراخ أمه بعد أن نشبت مشاجرة بين المتهم ووالدته بعد أن أصرت على أن يترك خطيبته.

 

وتعود التفاصيل إلى أن والدة المتهم "صباح.ر"، كانت تريد التفريق بين المتهم وخطيبته، نظرا لضيق حال الأسرة، وكشف المتهم خلال التحقيق أن أمه كانت تريد الحصول على ثمن الشبكة التى قدمها لخطيبته، قائلا: "كانت عاوزة حق الشبكة وتمنها 5 آلاف جنيه وافسخ خطوبتى".

 

وخلال المشاجرة أراد المتهم أن يكمم والدته للتخلص من صراخها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعندما عاد والده للمنزل أقنعه نجله أن والدته فارقت الحياة، إلا أن والده لم يقتنع بكلامه، وهرول إلى زوجته ليجدها مكممة بـ"إيشارب"، وعندما أسرع للاشتباك مع نجله، أسرع المتهم وطعنه بعدة طعنات مستخدما "سكين"، وفر هاربا.

 

وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، أمس السبت، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

gogo

اللى ملوش خير فى أهله ملوش خير فى حد

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاجة حنان

أمك هى سبب وجودك فى الحياة

هى التى ارضعتك وغسلت قذارتك واعطتك الدواء . هى التى سهرت على راحتك حين كنت ضعيفا لا حول لك . لولاها لكنت ترقد تحت التراب .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

عاق. هتروح من ربنا فين.

انشا الله ماعنك اتجوزت ولا اتنيلت . يا ريتها لما ولدتك كانت قعدت عليك فطستك. يخرب بيت العيال اللي زيك.اخص ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

فعلاً احنا في اخر الزمان

لما الابن يقتل امه ويحاول يقتل ابوه عشان عايز يتجوز يبقي احنا في اخر الزمان كفايه عليه النار الواحد هيقول ايه نتيجة المخدرات والبراشيم اللي الشباب بتاخدها حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة