دماء على الأسفلت.. مصرع 21 شخصا وإصابة 18 آخرين فى حوادث متفرقة بالطرق السريعة.. استخراج جثة سائق من داخل سيارته بـ"الدائرى".. والتقرير الطبى المبدئى: الإصابات ترواحت ما بين كسور وكدمات وسحجات وارتجاج

الأحد، 28 أغسطس 2016 04:48 م
دماء على الأسفلت.. مصرع 21 شخصا وإصابة 18 آخرين فى حوادث متفرقة بالطرق السريعة.. استخراج جثة سائق من داخل سيارته بـ"الدائرى".. والتقرير الطبى المبدئى: الإصابات ترواحت ما بين كسور وكدمات وسحجات وارتجاج حادث تصادم - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد و محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الطرق السريعة، اليوم الأحد، العديد من الحوادث المرورية التى أودت بحياة 21 شخصا وأصيب 18 آخرين، وهرعت سيارات الإسعاف لنقل كافة المتوفين والمصابين إلى المستشفيات المختلفة، كما انتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى المكان، وتم إزالة حطام الحوادث بواسطة أوناش المرور، وتم إعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

 

شهد الطريق الصحراوى الغربى طريق فرعى بناحية الكوامل مؤدى لمطار سوهاج الدولى دائرة مركز المنشأة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة بيجو، ونتج عن الحادث مصرع 12 وإصابة 2 آخرين، تم نقلهم جميعا لمستشفيات المنشأة المركزى وجرجا العام وسوهاج العام وسوهاج الجامعى، وتم رفع أثار الحادث من الطريق وإعادة حركة السير.

 

كما لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرين فى حادث تصادم ميكروباص ومقطورة بطريق أسيوط الصحراوى الغربى،  وأمر اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور، بانتقال الخدمات المرورية الى مكان، وتم إزالة حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

 

كما توقفت حركة المرور أمام العديد من السيارات بسبب حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الدائرى، أمام المتجه من مناطق القاهرة وفى طريقه إلى التجمع الخامس، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات أعلى الطريق، وتم استخراج شخص داخل سيارة.

 

كما لقى شخصان مصرعهما، وأصيب آخر فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بطريق السويس الصحراوى، حيث اصطدمت إحدى السيارات بعمود إنارة أعلى الطريق، الأمر الذى أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من مناطق القاهرة وفى طريقه إلى السويس، وأمر اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور، بانتقال الخدمات المرورية إلى مكان لإزالة حطام الحادث، وتم نقل المتوفيين والمصاب إلى المستشفى.

 

كما أصيب شخص بعدما صدمته سيارة ملاكى أثناء عبوره طريق الأوتوستراد، اليوم الأحد، ما أدى إلى وجود حالة من الزحام المرورى للعديد من السيارات، للمتجه من المعادى وفى طريقه إلى حلوان، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى المكان و تم  تسيير حركة المرور بالطريق.

 

تلقى الرائد وائل عجاج مشرف غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغًا من غرفة النجدة بتوقف حركة المرور أعلى الأوتوستراد بسبب حادث مرورى، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى المكان لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

 

كما لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكى على طريق بورسعيد، وانقلبت إحدى السيارات أعلى الطريق وأدت إلى توقف حركة المرور أعلى الطرق للمتجه من بورسعيد فى طريقه إلى الإسماعيلية.

 

كما لقى موظف مصرعه بعدما أطاحت به مقطورة أثناء قيادته دارجة بخارية بطريق وادى النطرون ـ العلمين و توقفت حركة المرور أعلى الطرق للمتجه من مطروح وفى طريقه إلى الإسكندرية و تم نقل المتوفى الى المستشفى

 

كما أصيب شخصين فى حادث انقلاب مقطورة محملة بعبوات مواد غازية بطريق إسكندرية الزراعى نتيجة لانفجار إحدى الإطارات بالسيارة وانقلبت أعلى الطريق وأدت إلى توقف حركة المرور أعلى الطرق للمتجه من مناطق القاهرة وفى طريقه إلى الإسكندرية، وانتقل رجال المرور الى المكان وتم تسيير حركة المركبات.

 

كما لقى شخصان بينهما سعودى الجنسية مصرعهما، وأصيب سعودى آخر، اليوم الأحد، فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بالكيلو 24 بطريق السويس الصحراوى، حيث اصطدمت إحدى السيارات من الخلف بالآخرى أثناء توقفها أعلى الطريق، الأمر الذى أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من السويس وفى طريقه إلى القاهرة وانتقل رجال المرور و تم إزالة حطام الحادث.

 

وأكد التقرير المبدئى لجميع الحالات الناجمة عن الحوادث المرورية تراوحت ما بين الكسور و اشتباه ما بعد ارتجاج و سحجات متعددة بالوجه وجرح وحرق من الدرجة الثانية باليد اليمنى واليسرى، وتم نقلهم إلى المستشفيات المختلفة منها مستشفى السلام العام والسويس العام ومستشفى بدر ووادى النطرون ومستشفى الهرم والوسطى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة