حسام غالى يقضى إجازة الأهلي بإحدى المدن الساحلية

الأحد، 28 أغسطس 2016 10:27 م
حسام غالى يقضى إجازة الأهلي بإحدى المدن الساحلية حسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافر حسام غالي، لاعب وسط الأهلي قائد فريق الكرة الأول، إلى إحدى المدن الساحلية خلال الساعات الماضية لقضاء الإجازة التى منحها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للاعبين، عقب العودة من العاصمة الإيفوارية أبيدجان وخوض مباراة اسيك فى ختام دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

 

حسام غالي يغيب عن افتتاحية الدوري

وتأكد غياب حسام غالى عن افتتاح مباريات فريقه فى بطولة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي يوم 17 سبتمبر المقبل، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف بعد أن تعرض للطرد فى مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر فى المباراة التى خسرها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لهدف واحد.

 

حسام غالي يتجه للاعتزال دوليًا

ويدرس حسام غالى إعلان الاعتزال الدولى بشكل نهائى بعد أن أكد للمقربين منه خلال رحلة كوت ديفوار، أنه سيُعلن مفاجأة مدوية فى الأيام المقبلة ستكون بنسبة كبيرة هى الاعتزال دوليا بشكل رسمى، خاصة بعدما تم استبعاده من معسكرات المنتخب خلال الفترة الأخيرة لخلافاته مع جهاز الفراعنة، وتحديدًا أسامة نبيه المدرب المساعد بالمنتخب.

 

حسام غالي وأحمد فتحي يغيبان عن الأهلي أمام الإسماعيلى

حسام غالي ليس الوحيد الذى يفقده الأهلي فى مواجهة الدراويش، فالفريق الأحمر سيغيب عنه أيضًا الظهير الأيمن أحمد فتحي بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام الزمالك، وكان من المقرر أن يتم إيقاف الثنائي فى مباراة السوبر إلا أن تأجيل إقامتها تسبب فى غيابهما عن مواجهة الإسماعيلي.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

ارحل يامؤدب

حسام غالي جمهور الاهلي ارحل ابوس ايدك الجمهور مش هيخليك تكمل الموسم ا رحل يعني امشي وشكرن يا مؤدب

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

انت تعبت كثير من المشي في الملعب اثناء المباريات

و تستحق اجازة طويلة ، طويلة جداً ، اجازة علي طول

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزي حجازي

ارحلا

لو عندكم دم ترحلو انتم الاثنين غالي وفتحي.فتحي رجوعه من ام صلال كان اكبر غلطه وكلف الاهلي كتير ماديا و فنيا.وغالي الغرور حيموته بعد ان مات كرويا. ارجو من حسام البدري في هذه المرحله الا يبحث عن الاصلاح بقدر ما يبحث عن الاستاصال لكل فاسد او شايخ امثال شريف اكرامي الفاشل واحمد عادل العبيط واحمد فتحي الغبي وصبري رحيل الماسخ وحسام غالي المريض و عماد متعب الكهل الواهن و جون انطوي محدود الكفائه وعمر جمال الارعن.ويستبدلهم بلاعبين امثال احمد توفيق و احمد رفعت لعيبه قويه و حريفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة