بالفيديو.. على غزال يسجل هدفاً بمرماه فى هزيمة ماديرا أمام بنفيكا

الأحد، 28 أغسطس 2016 01:02 ص
بالفيديو.. على غزال يسجل هدفاً بمرماه فى هزيمة ماديرا أمام بنفيكا الكرة قبل اصطدامها برأس على غزال وتوجهها للمرمى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق بنفيكا على مضيفه ناسيونال ماديرا بنتيجة 3 : 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على استاد ماديرا ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدورى البرتغالى الممتاز.

افتتح المصرى على غزال، مدافع فريق ناسيونال، أهداف اللقاء فى الدقيقة 17 بالخطأ فى مرماه ليعلن تقدم الضيوف بهدف نظيف، وهى النتيجة التى انتهى بها الشوط الأول، حيث اصطدمت الكرة برأسه إثر ركلة حرة، قبل أن تتوجه إلى الشباك.

وبعد انطلاق الشوط الثانى للقاء، أحرز اللاعب توبياس فيجيريدو، لاعب منتخب البرتغال الأولمبي، هدف التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 64، ولكن لم تستمر الفرحة كثيرًا بعدما استطاع أندريه كارييو تسجيل الهدف الثانى لبنفيكا بعدها بخمس دقائق.

واختتم أهداف اللقاء اللاعب راؤول خيمينيز، مهاجم بنفيكا، فى آخر دقيقة فى اللقاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بنفيكا إلى 7 نقاط جعلته يتقاسم الصدارة مؤقتا مع فريق سبوتينج براجا، فى حين يستمر فشل فريق ناسيونال ماديرا فى الحصول على أية نقطة ويكتفى بالمركز الـ16 لترتيب جدول الدورى الذى يضم 18 فريقًا.

ولحساب منافسات نفس الجولة التى لم تنصف أصحاب الأرض اليوم، تغلب فريق سبورتينج براجا لكرة القدم اليوم على مضيفه فريق إشتوريل على ملعب أنتونيو كويمبرا دا موتا بنتيجة (1-3).

كما استطاع فريق بيلينينسش الفوز على مضيفه تونديلا على ملعب جواو كاردوسو بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط من ثلاث مباريات يحتل بها مؤقتا المركز التاسع، فى حين هبط ترتيب تونديلا للمركز الخامس عشر بنقطة وحيدة.

جدير بالذكر أن الجولة الثالثة للدورى البرتغالى ستختتم غدا الأحد بإقامة 5 مباريات، أبرزها استضافة فريق سبورتنج لشبونة لبورتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة