القوى العاملة تبدأ تلقى طلبات راغبى العمل على 431 فرصة برواتب مجزية اليوم

الأحد، 28 أغسطس 2016 10:13 ص
القوى العاملة تبدأ تلقى طلبات راغبى العمل على 431 فرصة برواتب مجزية اليوم محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن توفير 431 فرصة عمل منها 226 فرصة بإحدى شركات تجميد وتصنيع اللحوم، و190 فرصة بشركة للملابس، و15 فرصة لعمال إنتاج، بالإسكندرية، برواتب تتراوح من 1000 إلى 1600 جنيه، بالإضافة إلى حوافز إنتاج 350 جنيها، ومزايا التأمينات الاجتماعية والمواصلات وإجازة يومى الجمعة والسبت.

 

وقالت الوزارة فى بيان لها، إن محمد سعفان وزير القوى العاملة أصدر توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية محمد قنديل، ببدء قبول طلبات راغبى العمل على هذه الفرص من اليوم الأحد وحتى استيفاء العدد المطلوب، ويشترط فى المتقدم على 226 فرصة عمل أن يكون حاصلا على بكالوريوس علوم تخصص كيمياء ميكرو للعمل مهندس معمل، ومهندس إنتاج  وجودة بكالوريوس زراعة خبرة سنتين، وعامل إنتاج حاصل على دبلوم، والسن أقل من 30 سنة.

 

كما تشمل الفرص سائق رخصة درجة أولى وثانية وثالثة، وكلارك، المؤهل دبلوم والسن أقل من 50 سنة، فى جميع الأحوال يشترط تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

 

وقال "سعفان": إنه بالنسبة لـ 190 فرصة تطلب الشركة عمال طباعة وقص وتطريز ذكور، وعمال حياكة خبرة ذكور وإناث بمؤهل ابتدائية ودبلوم والسن من 20 إلى 35 سنة ، ويتم التدريب بفرع الشركة بالعاشر من رمضان لمدة شهر بإقامة كاملة على نفقة الشركة، ثم العودة للتعمل بالمصنع ببرج العرب براتب من 1000 إلى 1600 جنيه، فضلا عن 350 جنيها حوافز إنتاج، ويتم زيادة المرتب 200 جنيه بعد التدريب.

 

تقبل الشركة 15 عاملا للإنتاج من ذوى الاحتياجات الخاصة  بمؤهل متوسط أو بدون من الذكور والإناث، والسن من 18 إلى 35 سنة، والراتب 1000 جنيه وحافز إنتاج 350 جنيها .

 

وأوضح محمد قنديل مدير القوى العاملة بالإسكندرية : أنه على من يرغب فى شغل الوظائف المذكورة يقوم بتسجيل بياناته باستمارة راغبى العمل إلكترونيا على موقع الوزارةwww.mampower.gov.eg، أو التوجه إلى ديوان عام مديرية القوى العاملة بالإسكندرية "الإدارة العامة لبحوث العمالة وتنظيم الاستخدام" 4 شارع الدكتور سيد فهمى - سموحة- خلف نقابة الأطباء، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة