أصدقاء شاب غرق بالبحر الأحمر يحطمون أثاث فندق رفض البحث عن الجثة

الأحد، 28 أغسطس 2016 06:38 م
أصدقاء شاب غرق بالبحر الأحمر يحطمون أثاث فندق رفض البحث عن الجثة جانب من المشاجرة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حطم أصدقاء شاب غرق بالبحر الأحمر وجثته مفقودة منذ الأمس، أثاث فندق مقيمين فيه بالغردقة، بعد رفض الفندق طلبهم بأبحار لنشات للبحث عن جثمانه بالقرب من جزيرة مجاويش، ما أدى لإصابة اثنين من أصدقاء المفقود، بعد مشاجرة جرت بينهم وبين العاملين بالفندق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مباحث السياحة بالبحر الأحمر برئاسة العميد شريف كرم رئيس المباحث بلاغًا بنشوب مشاجرة بين مجموعة من أسر مختلفة تابعين لإحدى المؤسسات التعليمية والعاملين بأحد فنادق جنوب الغردقة، ما أدى لتحطيم أثاث الفندق وإصابة اثنين بكدمات مختلفة.

انتقلت على الفور قوة من مباحث السياحة لمكان الواقعة، ترأسها العقيد صادق دراز وكيل مباحث السياحة، وتبين من تفاصيل الواقعة، أن مجموعة من الأسر تابعين لمؤسسة تعليمية خاصة، مقيمين بأحد فنادق جنوب الغردقة قاموا أمس السبت، برحلة بحرية لجزيرة مجاويش إلا أنه أثناء قيام أحدهم ويدعى " محمود صادق عبد الهادى" 39 سنة مدرس مقيم فى إمبابة، بممارسة رياضة السنوركل تعرض للغرق، وأنهم طلبوا من رئيس اللنش العودة للبحث عنه سرعان ما لاحظوا جثمانه على سطح الماء وبعد عودة اللنش لمكان الجثة جرفته الأمواج بعيدًا واختفت من الأنظار.

وقال أصدقاء المفقود، أنه تم إبلاغ شرطة النجدة وعمليات المحافظة بفقدان شاب أثناء قيامه برحلة بحرية بالقرب من جزيرة مجاويش، إلا أن هناك تباطؤ فى عملية البحث عن جثة الشاب المفقودة، وطالبوا إدارة الفندق بتوفير لنش سياحى للبحث عن جثة الغريق مقابل مبلغ مالى إلا أن إدارة الفندق رفضت وأكدت أن ليس لها دخل فى عملية البحث والإنقاذ، وعلى إثر ذلك نشبت مشادة بين أفراد المجموعة وبين العاملين بالفندق استخدم الطرفين الآلات مختلفة خلال التشاجر ما أدى لتحطيم بعض آثاث الفندق وإصابة 2 من النزلاء التابعين للمجموعة.

 

ومن ناحية آخرى، طالب أصدقاء وزملاء المفقود الجهات الأمنية بسرعة البحث عن جثة زميلهم المفقودة قبل أن تجرفها الأمواج بعيدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هذة هى السياحة الداخلية قصدى الصياعة الداخلية, احنا أخرنا القناطر الخيرية مش البحر الأحمر

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

صاحب التعليق رقم 1

لما يموت حد من قرايبك او انت تموت هتعرف إن اللي حصل ده مش صياعه ده أقل شيء يحصل مع فندق منظم رحله ومسئول عن سلامة كل اللي فيها وكمان الناس شافت حد طايف على وش الماء وتقول لمسئول الرحله ان في حد هناك يقولك مش تبعنا ويمشي ولما يفتقدوا الاخ محمود صادق ويصرخوا في هذا المسئول وبعد حالة الهياج في اللنش يضطر يرجع لكن بعد فوات الاوان مفيش حد خلاص ويرجعوا لحد النهارده مش لاقيين الاخ المحترم الخلوق بشهادة كل من يعرفه رحمه الله تعالى رحمة واسعه. يبقى متتكلمش على حاجة انت متعرفهاش. فيارب يارب يارب رد جسد محمود لأهله حتى يقوموا بدفنه وتهدأ أنفسهم قليلا ويا رب صبرنا وصبر أمه وأخيه وأخته وزوجته على فقد هذا الأخ لعزيز الغالي جدا جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة