أخبار كريستيانو رونالدو.. هل تجمع علاقة بين الدون ومقدمة حفل "يويفا"

الأحد، 28 أغسطس 2016 11:45 م
أخبار كريستيانو رونالدو.. هل تجمع علاقة بين الدون ومقدمة حفل "يويفا" رونالدو مع المذيعة الفرنسية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح دائما ما يرتبط اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، بالدخول فى علاقات مع بعض النجمات فى الفترة الأخيرة، منذ انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مطلع العام الماضى.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن آخر المنضمات إلى القائمة هى المذيعة الفرنسية الشهيرة آن لور بونيه، التى يعتقد البعض بوجود علاقة محتملة لها مع النجم البرتغالى رونالدو.

صورة رونالدو مع المذيعة الفرنسية تخطف الأضواء

 

 

وأضافت الصحيفة أن المذيعة الفرنسية كانت بطلة حفل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، والذى أقيم مساء الخميس الماضى، فى إمارة موناكو الفرنسية، بعدما التقطت بونيه صورة سيلفى مع رونالدو بجانب النجوم الآخرين المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى قارة أوروبا، الثنائى الفرنسى أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، والويلزى جاريث بيل.

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن رونالدو تبادل العناق وقام بمغازلة المذيعة الفرنسية خلال الحفل أكثر من مرة، وأصبحت صورة الثنائى معا الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، موضحة أن العلاقة كانت واضحة بينهما أنها أقرب من ذلك بكثير.

 

المذيعة الفرنسية تضع مقابلة رونالدو الأبرز فى مسيرتها

 

وأوضحت الصحيفة أنه لم تكن هذه المرة هى الأولى التى يجتمع فيها رونالدو وبونيه معا، حيث نشرت المذيعة الفرنسية فى وقت سابق صورة لها برفقة النجم البرتغالى بعد المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى، التى أقيمت بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو.

 

رونالدو مع المذيعة الفرنسية عقب نهائى دورى أبطال أوروبا

 

كما عبرت المذيعة الفرنسية بونيه فى وقت سابق بأن كريستيانو رونالدو يعتبر واحدا من أفضل ثلاثة نجوم قامت بعمل حوارات معهم خلال مسيرتها، لأنها لحظات مميزة للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشيخ

احسن لاعب في العالم

مبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة