أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28/8/2016..العناية الإلهية تنقذ السولية

الأحد، 28 أغسطس 2016 11:42 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28/8/2016..العناية الإلهية تنقذ السولية فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار عديدة شهدها النادي الأهلي اليوم الأحد 28/8/2016، خاصة على مستوى فريق الكرة الأول، أبرزها حادث السير الذى تعرض له عمرو السولية وتهشم أجزاء كبيرة من سيارته.

 

الشرطة تتفقد موقع حادث "سيارة" عمرو السولية

 

تفقد رجال الشرطة موقع حادث تهشم سيارة عمرو السولية لاعب وسط الأهلي ظهر اليوم الأحد،وكانت العناية الإلهية قد انقذت اللاعب بعد أن تعرض لحادث سير أثناء عودته للقاهرة،ونشر صورة لسيارته المهشمة على "فيس بوك" وعلق: الحمد لله".

 

الأهلي يستعين بالبدرى ومعوض لإقناع بركات بالعمل فى اللجنة الفنية

 

طلب مسئولو الأهلي من الثنائى حسام البدرى المدير الفنى، وسيد معوض المدرب المساعد إقناع محمد بركات نجم الفريق السابق، بالموافقة على العمل داخل اللجنة الفنية المنتظر تكوينها فى الأيام القليلة المقبلة يترأسها نجم الفريق السابق علاء ميهوب الذى قام  فى اليومين الماضيين بجس نبض بركات حول إمكانية تعيينه فى اللجنة الفنية، إلا أنه وجد تحفظ مع اللاعب لذلك طلب من البدرى ومعوض وبمعرفة مجلس الإدارة التدخل لإقناعه بقبول المهمة.

 

الأهلي يرفض إعارة "الغندور" للإنتاج الحربى

 

رفض النادى الأهلى إعارة الحارس الشاب محمد عصام الغندور لنادى الإنتاج الحربى الذى طلب التعاقد معه هذا الصيف على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ،ويلعب الغندور فى فريق 97 بالنادى ويعود سبب الرفض إلى الحاجة لجهوده ورغبة النادى فى إمكانية تصعيده للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

 

الأهلي يعير ثنائى الشباب للداخلية والشرقية

 

أكد الدكتور عصام سراج، المدير التجارى والتعاقدات بالنادى الأهلي، موافقة النادى على انتقال ثنائى فريق الشباب مواليد 1997، عمرو رجب إلى نادى الداخلية والحارس عمرو وائل رضوان إلى نادى الشرقية، على سبيل الإعارة لمدة عام ،كان حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، كان قد قرر إعارة عدد من لاعبى فريق الشباب لإكسابهم مزيدا من الخبرات قبل عودتهم للقلعة الحمراء من جديد.

 

بالصور.. وفد أهلي دبى يزور القلعة الحمراء

 

قام وفد من نادى أهلي دبى بزيارة مقر القلعة الحمراء بالجزيرة اليوم الأحد، وتفقد الوفد ملعب التتش، وتكون الوفد من كارا مارين مدرب الفريق وموسى عبدالله المنسق العام للفريق والدكتور علاء حلاويش مدير إدارة التطوير بأهلى دبى.

 

وكان فى استقبال الوفد الدكتور مهند مجدى عضو مجلس الإدارة والدكتور عادل كُريم المنسق الإعلامى لفريق الكرة بالأهلى وسيد عبدالرءوف مدير أمن مقر الأهلى بالجزيرة.

يذكر أن أهلى دبى سوف يخوض مباراة كأس السوبر الإماراتى أمام الجزيرة بملعب الدفاع الجوى بالقاهرة يوم 13 سبتمبر المقبل.

 

اجتماع البدري بمدير تعاقدات الأهلي يحدد موقف "الصفقة الأخيرة"

 

يعقد حسام البدري، المدير الفنى الجديد لفريق الكرة بالنادى الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل اجتماعا مع عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالنادى، لوضع كل التصورات والخطط اللازمة للعمل فى المرحلة المقبلة، وتحديد إذا ما كان النادي سيتعاقد مع صفقة أخيرة هذا الصيف من عدمه، ومن المقرر أن يجتمع المدير الفني أيضا فى وقت لاحق بعلاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية، ويحضرها عصام سراج الدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة