أحمد رفعت آخر عنقود صفقات إنبى للزمالك.. كهربا الأبرز.. البلدوزر يدفع ميت عقبة لأبناء البترولى.. مؤمن زكريا شرارة فتنة..عوض صفقة فشنك.. أبوجبل وفتحى لم تشاهدهما الجماهير.. وإعادة تجربة أسامة حسن بناصف

الأحد، 28 أغسطس 2016 06:57 م
أحمد رفعت آخر عنقود صفقات إنبى للزمالك.. كهربا الأبرز.. البلدوزر يدفع ميت عقبة لأبناء البترولى.. مؤمن زكريا شرارة فتنة..عوض صفقة فشنك.. أبوجبل وفتحى لم تشاهدهما الجماهير.. وإعادة تجربة أسامة حسن بناصف أحمد رفعت
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد أحمد رفعت، صانع ألعاب إنبى المنتقل حديثا للزمالك، آخر عنقود صفقات النادى البترولى للقلعة البيضاء، والتى ظهرت منذ موسم 2005/2006 عندما تعاقد الزمالك مع عادل فتحى الظهير الأيمن لإنبى لتدعيم تلك الجبهة إلا أن تجربته لم يكتب لها النجاح.

 

ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى، أبرز الصفقات بين الزمالك وإنبى التى كان آخرها صفقة أحمد رفعت.

 

البلدوزر يدفع ميت عقبة لأبناء البترولى

انتقل عمرو زكى مهاجم إنبى إلى الزمالك فى 2006 من بوابة لوكوموتيف موسكو الروسى ليظهر البلدوزر بشكل جيد مع قلعة ميت عقبة، لينتقل بعدها إلى ويجان الإنجليزي، ثم عاد إلى الأبيض قبل الانضمام لهال سيتى فى 2010.

 

وفى 2006 أيضاً تعاقد الزمالك مع أسامة حسن الظهير الأيسر لإنبى ليقدم 3 مواسم جيدة مع النادى الأبيض، لتدفع تجربة البلدوزر وأسامة حسن قلعة ميت عقب إلى مزيد من التعاقدات مع أبناء النادى البترولى.

 

إسلام عوض صفقة "فشنك"

كما تعاقد الزمالك مع إسلام عوض قادماً من إنبى فى صفقة كلفت الخزينة البيضاء 6.5 مليون جنيه، وعلى أمل كبير أن يكون اللاعب ترمومتر أداء ميت عقبة، إلا أن التجربة لم يكتب لها النجاح ليرحل إلى طلائع الجيش قبل أن يبتعد عن كرة القدم نهائياً.

 

وهو ما حدث أيضاً مع الحارس محمد أبو جبل الذى انتقل من إنبى إلى الزمالك دون أن يحقق الأخير أية استفادة فنية، حتى تم توجيه الشكر إليه فى النهاية بعد انتهاء التعاقد معه لينضم إلى سموحة السكندرى فى الصيف الحالى.

 

مؤمن زكريا شرارة "فتنة"

ولكن لم تتوقف مسيرة الصفقات بين البترولى والأبيض، حيث ضم الزمالك مؤمن زكريا من إنبى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، فى صفقة كان لها صدى كبير بعد تألق اللاعب وانتقاله إلى الأهلى ليشتعل غضب أبناء القلعة البيضاء.

 

كهربا الأبرز فى صفقات البترولى والزمالك

يعد محمود كهربا أبرز الصفقات الحديثة بين الناديين، حيث استقدمه الأبيض بناء على طلب البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق ليساهم فى التتويج ببطولة كأس مصر فى الموسم قبل الماضى، بجانب تقديمه مستوى جيد مع الفريق لينتقل إلى اتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات الصيفية مقابل مليون و200 ألف دولار.

 

الزمالك يدعم الجبهتين بظهيرى إنبى

وفى فترة الانتقالات الصيفية الحالية حرص الزمالك على استكمال سلسلة صفقاته من النادى البترولى بدعم الجبهتين اليمنى واليسرى بالثنائى أسامة إبراهيم ومحمد ناصف ظهيرى إنبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة