4 شواهد تؤكد سير حسام البدرى على درب جوزيه فى الأهلي.. المدرب الوطنى يستهل الولاية الثالثة بـ"مخطط أحمال عربى".. أصر على أن يكون الرجل الأول.. رفض التدخل فى تشكيل الجهاز المعاون.. ويغازل الجمهور

الأحد، 28 أغسطس 2016 01:39 م
4 شواهد تؤكد سير حسام البدرى على درب جوزيه فى الأهلي.. المدرب الوطنى يستهل الولاية الثالثة بـ"مخطط أحمال عربى".. أصر على أن يكون الرجل الأول.. رفض التدخل فى تشكيل الجهاز المعاون.. ويغازل الجمهور حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يسير حسام البدرى فى ولايته الثالثة بالأهلي على خُطى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للقلعة الحمراء؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث فى القلعة الحمراء، بعدما تولّى حسم البدرى مهمته رسمياً مع الفريق وتم تقديمه فى مؤتمر صحفى ظهر السبت.
 
العديد من الشواهد التى يرصدها "اليوم السابع" تؤكد أن حسام البدرى بدأ يسير على درب الخواجة البرتغالى جوزيه الذى يُعد أشهر مدرب أجنبى عمل فى مصر والأهلي.. وإلى التفاصيل:
 

1-   مخطط أجنبى

 
أصر البدرى على التعاقد مع مخطط أحمال من خارج مصر وهو التونسى أنيس الشعلانى، ورغم أن الأهلي والأندية المصرية تضم العديد من مخططى الأحمال الجيدين، إلا أن المدير الفنى للأهلي أصر على التعاقد مع مخطط التونسى الذى عمل معه من قبل فى نادى أهلى طرابلسى الليبى، وهى أحد الأمور التى كان يُصر عليها جوزيه خلل ولاياته الثلاثة بالأهلي.
 

2-   الجهاز المعاون

 
رغم أن إدارة النادى وتحديداً محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء كانت له وجهة نظر بشأن الإبقاء على أسامة عرابى المدرب العام بجهاز حسام البدرى أو محمد عبد العظيم "عظيمة"، إلا أن البدرى رفض هذه المقترحات وأصر على تشكيل جهاز معاون له جديد ضم أحمد أيوب الذى سبق وعمل معه فى الولاية السابقة، وضم كذلك سيد معوض الوجه الجديد فى عالم التدريب، وأبقى على سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة، وطارق سليمان مدرباً لحراس المرمى، ليؤكد البدرى أنه لن يتنازل عن أفكاره على طريقة الخواجة البرتغالى.
 

3-   الرجل الأول

 
رفض حسام البدرى خلال جلساته الأخيرة مع محمود طاهر ومجلس الأهلى، تدخل أحد من النادى فى أمور الفريق الفنية سواء كان فيما يتعلق بالراحلين أو اللاعبين الجدد، وأعلن المدرى الفنى صاحب الشخصية القوية أنه سيكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة لكل ما يتعلق بالأمور الفنية فى الفريق، لأنه المسئول الأول والأخير عن نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة مثلما كان يؤكد جوزيه دائماً.
 

4-    دعم الجمهور

 
لم يتحدث البدرى خلال تصريحاته الأخيرة لوسائل الإعلام منذ تولّيه المسئولية عن أمر أكثر من حديثه عن الجمهور الأهلاوى، الذى أكد أنه سيكون السند للفريق وأنه اللاعب رقم 1 خلال الفترة المقبلة وحاول البدرى جاهداً استعطاف الجمهور ونيل دعمه وثقته خلال الفترة المقبلة، وهى أحد الأمور التى أجاد جوزيه التعامل معها خلال تدريبه للفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

محمد فضل

البدري احسن مدرب لي الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

د.كريم

لن.

لن.يرى.الاهلى.بطولة.واحدة.على.يدالبدرى.عليه.العوض.ده.اللى ساب.الاهلى.وراح.بنغازى.للفلوس.ده.يوثق.به؟!.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

الاستاذ فتحى الشافعى تحليل بارع والجديد هو نزول البدرى من عليائه للجمهور وهذا يحسب له

لاعبى الاهلى ومدربيه عاده لايحتاجون ابدا الى مداعبه الجمهور لانهم يعلمون ان الجمهور يعلم انه بحنايا القلب وإمبراطوريه جمهور الاهلى تحديدا الذى يتعدى اكثر من 100 مليون اهلاوى حول العالم .ولكن البدرى وجد تغير التركيبه النفسيه لشريحه من جمهور الاهلى الجدد اللذين يشعرون بأنهم يمتلكون الاهلى لكثره عشقهم له مع ان الاهلى هو الذى يتملكنا لكثره عشقنا له أيضا . فنزل على غير عادته وهذا مطلوب النزول للجمهور لتوضيح اهميته بالنسبه له وللاهلى عموما كلنا فى ظهرك يابدرى سندا لك وسنعطيك الفرصه كامله وحسابنا فى آخر الموسم كالعاده ومع اى إخفاق لاقدر الله سنكون سند اشد لك ولن نكون ابدا كالدبه التى قتلت صاحبها دفاعا عنه من الذبابه

عدد الردود 0

بواسطة:

بامارة ايه؟؟؟؟

ان فاتك البدري :

في راي البدري هو : استراحة محارب لحين التعاقد مع مدير فني اجنبي قوي الشخصية .يستطيع ان يقود الاهلي في الفترة القادمة لاتاريخه كلاعب ولامدرب ولاحتا مدير فني اوليمبي يشفع له

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة