"ست الحسن" يحتفى بانطلاق قناة "icu" برعاية اليوم السابع على "ontv" ..مقدم "أضا" يشكر خالد صلاح و"أبو هشيمة" ويؤكد: قدموا لنا كل حاجة.. باسم سعد: معنديش واسطة.. وشريهان أبو الحسن: مصر بركتها فى شبابها

الأحد، 28 أغسطس 2016 08:39 م
"ست الحسن" يحتفى بانطلاق قناة "icu" برعاية اليوم السابع على "ontv" ..مقدم "أضا" يشكر خالد صلاح و"أبو هشيمة" ويؤكد: قدموا لنا كل حاجة.. باسم سعد: معنديش واسطة.. وشريهان أبو الحسن: مصر بركتها فى شبابها ست الحسن" يحتفى بانطلاق قناة "icu" برعاية اليوم السابع
كتب أحمد عبد الرحمن و عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت فضائية "on tv" بقناة "icu" التى ترعاها اليوم السابع، عبر برنامج "ست الحسن" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، حيث استضافت الشباب القائمين على القناة ببرنامجها، لتهنئتهم بانطلاق القناة الجديدة، والتعرف على تجربتهم الرائدة فى البرامج الترفيهية التى يقدمونها على الإنترنت.


شريهان ابو الحسن و جامايكا

وهنأت شريهان أبو الحسن، الشباب القائمين على قناة "icu" برعاية اليوم السابع، من خلال استضافتها لهم عبر برنامجها.

 

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن بركة مصر فى شبابها، مشيره إلى أن مؤسسة اليوم السابع أعلنت منذ فترة عن إطلاق أول قناة شبابية ترفيهية على الإنترنت، وطلبت شباب لديهم أفكار وموهبة وطموح وحلم للعمل، فتقدم إلى القناة مجموعة شباب لديهم طموح، مضيفه: "جربوا حظهم والحظ ضرب حقيقى، وصدقوا نفسهم وتجاهلوا تمامًا مشاعر الإحباط واليأس، ونجحوا فى فترة قليلة جدا".


شاهستا و جامايكا و سارة وباسم و أضا

وقال أضا طارق، مقدم برنامج "أضا" على قناة "icu" على الإنترنت، إن مؤسسة "اليوم السابع" قدمت لشباب القناة فرصة على طبق من ذهب، نظرا لصغر سنهم، مؤكداً أنه يوجد بين فريق العمل خريجين جدد لعام 2015.

 

وتابع "أضا": "كنا فاكرين الموضوع فى الأول عادى وسهل، وفجأة الموضوع طلع كبير، وكان فى استوديو وكاميرات ومصورين وأجهزة مونتاج، واتقالنا احلموا وإحنا ننفذ، ولازم نشكر الأستاذ خالد صلاح والأستاذ أحمد أبو هشيمة، وكل الناس اللى عاملين كل حاجة لينا".

 

وأوضح مقدم "أضا"، إن نشرات الأخبار بالقناة شبابية وترفيهية وليس بها طابع الجدية.

 

وفى السياق ذاته، كشفت سارة النجار مقدمة برنامج "أندروفوبيا" أحد برامج قناة "icu"، إن حلقات البرنامج يتم الإعداد لها عبر ورشة كتابة، مشيرة إلى أنها تحدثت مع فتيات حول موضوع الحلقة، مضيفة أنها أظهرت مشكلة التحرش بشكل مختلف، حيث ظهرت خلالها بـ"البيجامة"، ووجدت ردود فعل جيدة على الجرأة القوية فى عرضها للأفكار.


ست الحسن و فريق عمل icu

وأشارت سارة النجار، إلى أن قطاع الجمهور عبر "الأون لاين" كبير جداً، والأفكار المطروحة تدخل فى بيوت كثيرة وأكبر شريحة من المجتمع.

 

من جانبه قال محمود جاميكا، إن برنامجه "جاميكا" على "icu"، يعرض المواقف اليومية التى يمر بها الشباب، مثل حلقة "الانترفيو"، فهى مشكلة يعانى منها الكثير من الشباب.

 

وأوضح محمود جاميكا، إن هناك برنامج عن "التسوق" ضمن برامج "icu"، يقدمه كريم شريف، باسم "يلا شباب" وكانت أول حلقة عن "الذهب"، وتم تناول أسعار الذهب وأماكن بيعها، وذهب عيار 14 وأماكن شرائها، مشيرا إلى أن الموسم 3 أشهر عبارة عن 12 حلقة للبرنامج، فهناك 10 برامج، وجارى تصوير برامج أخرى ستذاع فى مراحل آخرى.


شريهان أبو الحسن وأضا

ومن جانبه، قال باسم سعد، مقدم برنامج "ناشيونال جيوجرافى"  على "icu" على الإنترنت، إنه شاهد إعلان القناة عبر الإنترنت للتقدم لشغل وظيفة بها، وبالفعل تقدم وأجرى مقابلة بمؤسسة اليوم السابع، مؤكدًا أنه كان يعتقد عدم قبوله بسبب الوساطة والمحسوبية، إلى أنه فوجئ باتصال القائمين على القناة به وإبلاغه بقبوله  للعمل ضمن فريق القناة.

 

وأضاف "باسم"، خلال حواره، أنه خريج كلية الإعلام من جامعة القاهرة، معبراً عن سعادته للعمل ضمن فريق قناة "icu" على الإنترنت.

 

واختتمت الإعلامية شريهان أبو الحسن اللقاء قائلة :"طول ما أنت عندك حلم وبتسعى ربنا هيديك على قد نيتك وتعبك ومجهودك، وكمان هيديك على قد موهبتك وهيديك الفرصة أكيد طول ما أنت بتدور".

 

وكانت قد انطلقت منذ عدة أيام قناة "icu" على الإنترنت تحت رعاية اليوم السابع، وتعد أول قناة شبابية للبرامج الترفيهية، وتمتلك مجموعة من المواهب الشابة التى تقدم عددا من البرامج منها: "فانزى" و"متآمر وأهبل" و"على وضعك" فضلا عن مجموعة من البرامج المتنوعة الأخرى.

 
 
 
 

شريهان أبو الحسن و باسم فى استوديو ست الحسن

شريهان أبو الحسن وشاهستا

فريق عمل icu فى استوديو ست الحسن مع شريهان أبو الحسن

شاهستا

أضا

فريق عمل icu من داخل استوديو برنامج ست الحسن على ontv

باسم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة